الجمعة 29 مارس 2024 09:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ريلمي وكوكاكولا يطلقان رسيمًا هاتف realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition الجديد

هاتف realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition الجديد
هاتف realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition الجديد

أعلنت شركة ريلمي، العلامة التجارية الأسرع نمواً في العالم للهواتف الذكية، بالتعاون مع شركة كوكاكولا عن إطلاق هاتف realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition الجديد رسميًا في الأسواق، والذي يتميز بمعالج Snapdragon 695 5G الرائد، وشاشة LCD بحجم 6.72 بوصة بدقةFull-HD + مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى كاميرا بدقة ProLight 108 ميجابكسل وبطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية بسعة 8 جيجابايت + 8 جيجابايت وذاكرة خارجية تصل إلى 1 تيرابايت، حيث يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بمزيد من الذكريات التي لا تنسى على هذا الهاتف الفريد من نوعه لتستكمل ريلمي رحلتها في كسر كافة التقاليد والخروج بكل ما هو جديد وشبابي.

هذا ويأتي الهاتف بنظام تشغيل realme UI 4.0 المبتكر والذي صُمم خصيصاً لهذا التعاون حيث تعكس الأيقونات الموجودة في الهاتف شعار Coca-Cola وذلك لتقديم تجربة استخدام فريدة، إلى جانب مجموعة من النغمات والأصوات المميزة، بالإضافة إلى تصميم فيلترCola 80s والذي يقدم تجربة تصوير استثنائية يبدو من خلالها الأمر وكأنك تقوم بفتح زجاجة كوكاكولا وهو ما يعطي شعورًا بالحنين إلى الماضي بالإضافة إلى الروح الشبابية المليئة بالحماس التي يضفيها صوت التقاط الصورة.

ويقدم هاتف realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition تجربة تصوير غامرة من خلال كاميرا أساسية بدقة ProLight 108 ميجابكسل، مع ميزة 3.0Street Photography المحدثة بمزايا تمكن المستخدمين من تجربة مجموعة من الفلاتر المختلفة للمدن التي يتواجدون بها بناءً على مواقعهم الجغرافية ليصلوا إلى تجربة فريدة من نوعها.

ويتميز هاتف realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition الجديد بعناصر تصميم مميزة وجذابة باللونين الأحمر والأسود، حيث يبرز تصميم الظهر بنسبة ثلث إلى ثلثان شعار Coca-Colaبثلاث نقاط باللون الأسود، وسبع نقاط باللون الأحمر، ليكتسب الطابع الخاص بعلامة كوكاكولا الشهير، وهو ما يجعل التعرف عليه أسهل من أي جهاز آخر، ليمثل هذا التعاون أحد أقوى الشراكات التي عقدت في هذا القطاع، حيث حرصت ريلمي على الوصول إلى تعاون فريد واستثنائي بين الشركتين، خصوصًا بعد نجاح الأصدارات المميزة للعلامات التجارية المشتركة مع للأفلام والأنيمي والألعاب الشهيرة.

ويعطي شعار Coke®️ الأحمر إحساسًا إيجابيًا مفعماً بالحيوية والشباب، مع لمسة جريئة للشعار الكلاسيكي، حيث يعطي الجزء الظاهر من شعار Coca-Cola طاقة كبيرة لتجربة الهاتف والتعرف على تفاصيله. وتضيف عملية التقليد المعدني غير اللامع لمسة أنيقة للألمنيوم المصقول بالإضافة إلى كونها مقاومة للخدوش وبصمات الأصابع. لتصبح النسخة الأكثر عصرية وشباب.

ويأتي هاتف realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition في علبة فاخرة مزودة مجموعة من الملحقات المثيرة؛ مثل إبرة تغير شريحة الاتصال بتصميم جديد، وتميمة Coca-Cola الحقيقية، ومجموعة من الملصقات المتنوعة، بالإضافة إلى بطاقة أرقام محدودة مخصصة وفريدة من نوعها.

وتحرص ريلمي على تقديم هواتف بتصميمات فريدة من نوعها مثل الإصدار الخاص الذي رأيناه من هاتف Realme GT Neo 3، لسلسلة الرسوم المتحركة الصينية الشهيرة ناروتو Naruto، الذي طُرح منه 5000 وحدة فقط.