الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:16 مـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يوقعان عدد من اتفاقيات التعاون بين البلدين رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية سيراليون بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال وزيرة التعاون الدولي تُشارك في قمة رؤساء دول أفريقيا بكينيا بلومبرغ : بلاك روك تحشد المستثمرين بأول قمة من نوعها في السعودية كنتاكي تغلق 100 فرع في ماليزيا وترجع القرار لتحديات اقتصادية رئيس إقتصادية قناة السويس: نسعى لإنشاء مجمعات صناعية تعتمد على الطاقة الخضراء أسعار الذهب بيع وشراء اليوم الثلاثاء بمستهل التعاملات الصباحية وزير الدولة للإنتاج الحربي يتفقد خطوط الإنتاج بشركة ”أبو زعبل للصناعات الهندسية” في زيارة مفاجئة في معيط : تطوير مدينة رأس الحكمة يؤكد قدرة الإقتصاد المصري على المزيد من التدفقات الإستثمارية تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصريةبمستهل تعاملات اليوم 30-4-2024 بالتعاون مع أكاديمية الفنون.. المركز الثقافي الكوري يفتتح دورة الكى بوب

السيتي يفوز على استون فيلا بثلاثة أهداف بالدوري الانجليزي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

إقتنصت كتيبة بيب جوارديولا انتصارآ غاليآ على نظيره استون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب السيتي .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ولكن في البداية لم ينجح في ذلك نظرآ لدفاعات استون فيلا التي كانت بالمرصاد لهم .

لم يدم ثبات دفاعات استون فيلا امام هجمات السيتي وافتتح متوسط الميدان رودريجو الهدق الأول من رأسية رائعة اسكنت شباك الحارس الارجنتيني ايمليانو مارتينيز بالدقيقة الرابعة من عمر المباراة .

ليواصل السيتي صحوته التهديفية ويقوم بتسجيل الهدف الثاني عن طريق متوسط الميدان ايضاً الالماني الكاي جوندوجان بالدقيقة التاسعة والثلاثون من عمر اللقاء .

قضى الجزائري رياض محرز على أمال استون فيلا بالعوده في المباراة واضاف الهدف الثالث بالدقيقة الاولى من الوقت بدل من ضائع بعد ان تحصل على ركلة جزاء ليعلنها هدفاً داخل شباك استون فيلا .

أعلن حكم المباراة نهاية الشوط بتقدم مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد على فريق استون فيلا .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي مانشستر سيتي من أجل اداراك هدف أخر ولكن لم يستطيعوا ذلك بسبب دفاعات استون فيلا امام جميع فرصهم التي اتيحت على مرماهم .

تمكن اللاعب اولي واتكينز من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح استون فيلا بالدقيقة الحادية والستون بعد تمريرة أكثر من رائعة من اللاعب دوجلاس ثم اضعها بمرمى السيتي بهذا الهدف .

ثم أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف لأستون فيلا .