أنباء اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:17 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: كشف ملابسات تضرر سيدة من شاب ضرب زوجها وسرق هاتفه في القاهرة الداخلية:كشف ملابسات التحرش بفتاة من قائد سيارة تابعة لأحد التطبيقات النقل الذكي وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ لمتابعة سير العمل وحركة الزيارة به الهيئة السعودية للسياحة تطلق برنامج الصيف بأكثر من 550 منتج سياحي و150 عرض خاص مؤتمر ومعرض Caisec’24 يجمع قيادات الأمن السيبراني من أنحاء العالم في نسخته الثالثة عاجل .. البيت الأبيض : بايدن رفض طلب الجنائية الدولية إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو وزير الري يشارك فى جلسة الحوار العابر للحدود ومتعدد القطاعات من أجل السلام والقدرة على الصمود وزير التربية والتعليم يهنئ الطلاب المصريين الفائزين فى مسابقة ”ISEF” العالمية رئيس الوزراء يشهد افتتاح جامعة السويدي للتكنولوجيا ”بوليتكنك مصر” رئيس الوزراء يتفقد الأعمال الإنشائية لأكبر مصنع لـ ”سوميتومو” اليابانية بمدينة العاشر من رمضان نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر إلى ملعب المقاولون العرب ما وراء الألم .. حملة توعوية بإعلام الشروق للتوعية بمرض الفيبروميالجيا ”التليف العضلي الليفي”

التشكيل الرسمي للأهلي أمام ريال مدريد بكأس العالم للأندية

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستعد عاشقي القلعة الحمراء النادي الأهلي لمباراتهم أمام بطل اوروبا ريال مدريد بنصف النهائي ضمن منافسات كأس العالم للأندية المقامة بدولة المغرب .

ويريد المارد الأحمر في المشاركة الثامنة له تاريخياً في مواصلة تحقيق الإنجازات الذي تصدرها في جميع المشاهد وحقق انجازات ابهرت الجميع وكان أخر انجاز الميدالية البورنزية بالبطولة الماضية بعد تحقيقة الفوز على الهلال السعودي برباعية دون رد .

وقد اقتنص النادي الأهلي فوزآ عريضآ على نظيره اوكلاند سيتي بالدور التمهيدي بثلاثة أهداف دون رد ليلاقي سياتل بربع النهائي .


كما حقق الفوز ايضآ على فريق سياتل بدور ربع نهائي كأس العالم للأندية بهدف قاتل سجله اللاعب محمد مجدي أفشة ليتأهل به المارد الأحمر لملاقاة بطل اوروبا ريال مدريد .

اليكم تشكيل الأهلي الرسمي أمام ريال مدريد بكأس العالم للأندية :

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني . محمد عبد المنعم . محمود متولي . علي معلول

خط الوسط : مجدي افشة . اليو ديانج . عمرو السولية

خط الهجوم : عبد القادر . بيرسي تاو . حسين الشحات