الخميس 25 أبريل 2024 05:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عاجل: وفاة جوخدار منتخب سوريا جراء الزلزال المدمر

جوخدار
جوخدار

توفي نادر جوخدار، لاعب منتخب سوريا السابق، جراء الزلزال الذي ضرب سوريا، فجر الاثنين، وتسبب في وقوع ضحايا في مناطق متفرقة من البلاد.

كان جوخدار، لعب لمنتخب سوريا وأندية "الوثبة السوري، الفيصلي والوحدات الأردنيين، الأنصار اللبناني"، كما درب السلام زغرتا اللبناني مؤخرا.

وقال نادي الوثبة في بيانه: "إدارة النادي ممثلة في الدكتور يوسف سلامة تنعي إليكم فقيد نادينا والرياضة السورية لاعبنا الدولي السابق نادر جوخدار وولده تاج اللذين وافتهم المنية فجر اليوم، إثر الزلزال الذي ضرب بلدنا".

وأضاف "نتقدم بأحر العزاء من أسرة الفقيدين.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان".

وكتب الفيصلي الأردني عبر حسابه على "تويتر": "يتقدم مجلس إدارة النادي برئاسة معالي المهندس نضال الحديد وأعضاء الهيئة العامة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والجماهير بالتعزية والمواساة من ذوي لاعبنا السوري السابق نادر جوخدار الذى وافته المنية هو ونجله".

على صعيد متصل، أعلن الاتحاد السوري لكرة السلة، وفاة لاعب العروبة ألبير تنكجيان، جراء الزلزال.

وأعلنت وزارة الصحة السورية، ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 237 وفاة و639 إصابة.

وأعلن الاتحاد الرياضي العام بسوريا، اليوم الاثنين، تعليق جميع الأنشطة والفعاليات الرياضية حتى إشعار آخر، مضيفًا أنه يكرس كل الجهود، لمساعدة المواطنين المتضررين من الزلزال الذي تعرضت له البلاد، فجر اليوم.

وكان الاتحاد الرياضي العام وضع كافة المؤسسات، والمنشآت الرياضية، وجميع كوادره وفرقه الرياضية والمتطوعين، تحت تصرف الوحدات الإدارية، لتقديم العون الفوري والمساعدة العاجلة للمواطنين المتضررين من الزلزال.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة السورية ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 237 وفاة و639 إصابة، في محافظات: حلب، وجبلة، اللاذقية، حماه، طرطوس، جراء الزلزال المدمر.