الجمعة 26 أبريل 2024 03:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أزمة منتصف العمر لـ ريهام عبدالغفور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عرضت الحلقات الأولى من مسلسل "أزمة منتصف العمر "، التى نجحت الفنانة " ريهام عبد الغفور " بشخصيتها الجديدة ضمن أحداث المسلسل في أن تتصدر التريند كعادتها .

فكل شخصية تطل بها على الجمهور ، تجد " ريهام " تبحث عن تحدٍ و مغامرة فنية جريئة لم تشهدها بها من قبل ، ومن خلال جريدة " أنباء اليوم المصرية " تكشف " ريهام " عن صعوبة "أزمة منتصف العمر" الذي يتصدر نسب المشاهدة عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية.

فمازال العمل يحقق أصداء كبيرة على مواقع التواصل الأجتماعي ، فيما تبدي الفنانة " ريهام عبد الغفور " سعادتها بالتفاعل الكبير الذي يحققه المسلسل منذ عرضه على منصة "شاهد"، مشددة على أنها دائماً تسعى إلى تقديم أعمال مختلفة وذات جودة فنية عالية احتراماً للجمهور و عقليته .

كما تؤكد " ريهام عبد الغفور " في تصريحاتها الخاصة أن العمل يدور في إطار جديد و أسلوب سرد مختلف للقصة التي تدور حولها الأحداث ، مشيرة إلى أن الدور بكل تأكيد كان صعباً على المستوى النفسي ، ولكنها دائماً ما تحب تلك النوعية من الأدوار التي تمثل تحدِ دائماً للممثل .

حيث تدور أحداث مسلسل " أزمة منتصف العمر " في إطار اجتماعي ، فيما تجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة ولديها ابنة التي تنشأ بينها وبين شاب قصة حب ، فالمسلسل من إخراج كريم العدل ، بطولة سلوى محمد علي ، كريم فهمي ، عمر السعيد ، رنا رئيس ، رشدي الشامي ، ركين سعد .

جدير بالذكر تواصل الفنانة " ريهام عبد الغفور " تصوير أحداث مسلسل "عائلة الأصلي"، وهو المسلسل الذي تخوض من خلاله بطولتها الدرامية الجديدة على أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة .