الخميس 22 فبراير 2024 12:15 صـ 11 شعبان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بعثة الأهلي تعطلت في أكرا.. واتصالات مع «كاف» لتأجيل مباراة ميدياما عاجل: طائرة بعثة النادي الأهلي تتعرض لحادث تصادم بمطار أكرا شكري يستعرض مع نظيرته الجنوب إفريقية جهود مصر لوقف العدوان على غزة 19 شهيدا في قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وحي الزيتون غدا.. الكويت تقدم مرافعتها أمام محكمة العدل الدولية بشأن ممارسات الاحتلال شكري يشيد بالنتائج الإيجابية التي تمخضت عنها زيارة الرئيس التركي إلى مصر وزيرة الثقافة تصدر قرارًا بندب الدكتورة لمياء زايد رئيسًا لدار الأوبرا اتفاق سياسي في العراق على مبادئ تشكيل ”الحكومة المحلية” في كركوك الأهلي يُقيم تمثالًا للعامري فاروق بمقر الجزيرة.. ويطلق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي اتحاد كرة يعتمد الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين محافظ الدقهلية يكلف نائب المحافظ والسكرتير العام بافتتاح معارض ” اهلا رمضان ” للسلع والمواد الغذائيه بأسعار مخفضه بعدد من مراكز ومدن... تشكيلة برشلونة لموقعة نابولي في دوري الأبطال

الإتحاد المصري لكرة القدم يعلن عدم مسؤوليته عن عدم قيد لاعبي الزمالك

صورة البيان
صورة البيان

أُغلق باب القيد رسميًا بموسم الانتقالات الشتوية في الكرة المصرية، والذي امتد من يوم 1 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، وشهد قيد صفقات جميع الأندية بعد قيامها بجدولة مستحقاتها، باستثناء نادي الزمالك.

وتواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي نادي الزمالك، لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي، لكن لم يتواصل النادي لقيد أي لاعب.

وفي اللحظات الأخيرة من يوم 31 يناير، حضر مسؤولو نادي الزمالك إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيد لاعبيه "ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة" دون جدولة المديونية.

وقام نادي الزمالك برفع أسماء لاعبيه على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا موعد نهاية القيد، لكن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض السماح بقيد اللاعبين، دون تسوية مديونية النادي.

ورغم مخاطبة نادي الزمالك لدفع الديون المستحقة لمصلحة الاتحاد المصري لكرة القدم، سواءً نقدًا أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75% من قيمتها لخزينة الضرائب الخاصة بالقيد.

لذلك يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم مسؤوليته عن عدم قيد لاعبي الزمالك، وأن الأمر يخص إدارة النادي فقط.