الجمعة 19 أبريل 2024 07:19 مـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الشباب والرياضة تواصل فعاليات جناح الوزارة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـــ” 54”

صورة توضيحية
صورة توضيحية

واصلت وزارة الشباب والرياضة والإدارة المركزية لتنمية النشء فعاليات اليوم الثالث لجناح الوزارة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب .
وبدأت فعاليات اليوم بندوة " قادة فكر " للشيخ حازم جلال بعنوان " الدين يسر " وأجاب على تساؤلات الشباب واستفساراتهم حول القضايا المتعلقة بالدين ، بالإضافة إلى تعليم الطلائع من رواد المعرض مبادئ فن الموسيقى ، وفن رسم البورتريه كهدية لهم .

وتضمنت فعاليات اليوم لقاء تفاعلى عن أهمية إدارة الوقت ، علاوة على حوار تفاعلى لبرنامج " حماية جيل " ، بالإضافة إلى ندوة للأسرة المصرية بعنوان " درع يحمى ويصون " ، وورشة كرنفال " أندية المناخ " والتي أدارها مجموعة من أعضاء أندية المناخ بمراكز الشباب .

وعلى هامش الفعاليات قام برنامج الإعلامى الصغير بعمل حوارات مع رواد الجناح وتعريفهم بأهم البرامج والفعاليات المنفذة بالوزارة ، وأماكن تنفيذها ، وطرق التواصل معها ، بالإضافة إلى تعريفهم بتطبيق كيانى .

كما تضمنت فعاليات اليوم مجموعة من الورش الترويحية بمنطقة الصالات الخارجية ، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب التفاعلية والتي من شأنها تنمى قدرة الطفل على التركيز والتوافق العضلى والعصبى .

وفى ختام اليوم تم عرض مجموعة من العروض والأفلام الوثائقية لرواد المعرض على الشاشات لاستعراض ما تقوم به الوزارة بقطاعاتها المختلفة .

موضوعات متعلقة