الجمعة 19 أبريل 2024 09:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين الصقر يصل هولندا للمشاركة في ودية أساطير العال وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة وزيرا خارجية مصر و جنوب افريقيا يترأسان أعمال الدورة العاشرة للجنة المشتركة للتعاون بين البلدين وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية الرئيس السيسي يودع عاهل البحرين بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر فوائد الشاي الأخضر للوجه قبل النوم.. بشرتك أكثر شباباً وإشراقة «رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» «كولر»: جاهزون لمواجهة مازيمبي.. وهدفنا تحقيق الفوز وزير الرياضة يتواصل مع رئيس بعثة النادي الأهلي في الكونغو للاطمئنان علي البعثة وزارة الرياضة تبدأ أولي تقييم مبادرات برنامج « نتشـارك » في نسخته الثانية بمحافظة القليوبية وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

هند صبري تطرح مجموعة الأزياء الأولى لعلامتها التجارية

هند صبري
هند صبري

طرحت العلامة التجارية Second Chance للأزياء الجاهزة، التي تمتلكها النجمة التونسية هند صبري، مجموعتها الأولى للأزياء.

وظهرت الأزياء في المجموعة تشبه لحد كبير ما ظهرت به هند صبري في مسلسل "البحث عن علا"، ونال إعجاب الجمهور، بين الكيمونوهات الملونة الطويلة والكارديجان بستايل بوهو Boho Style.

وتتراوح الأسعار من 60 دولار، أي 1700 جنيه، إلى 406 دولار، أي ما يتجاوز 12 ألف جنيه.

يذكر أن هند صبري أطلقت علامتها التجارية للأزياء Second Chance يوم 23 يناير الجاري، وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي.

وبحسب بيان صحفي؛ يهدف المشروع أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هويتهن الفريدة، بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.

تحرص هند صبري في خط أزيائها الجديد على استخدام خامات ذات جودة عالية ومليئة بالتفاصيل، وذلك لإضافة بصمة من الأناقة والتميز على المنتجات المستوحاة من الثقافة الشرقية والغربية، والتي تشمل الكيمونوز، والكارديجانز، والإكسسوارات، كما تستخدم أدوات تعبئة وتغليف مصنعة من مواد صديقة للبيئة.

وأضاف البيان أن الثنائي هند صبري وريم التركي من خلال SECOND CHANCE يبحثان عن إشراك النساء في عالم الموضة العربي المصمم لذوات الشخصية القوية، اللاتي يرغبن في التباهي بألوانهن والتعبير عن هوياتهن وثقافاتهن، ومن لديهن طريقتهن الخاصة في الحياة، هن أنيقات ويفضلن الشعور بالارتياح فيما يرتدينه من ملابس دون مزيد من التكلف أو تحمل كثير من النفقات.

تأسست SECOND CHANCE في الإمارات العربية المتحدة، وتتاح منتجاتهم حصريا عبر الإنترنت. وقد استلهمت هند صبري فكرة المشروع، من تصميمات ريم لواحدة من الشخصيات التي قدمتها هند في أحد أعمالها الدرامية، ثم فكرتا سوياً في العمل على تصميم مزيد من الأزياء التي تحمل نفس الطابع، بحيث تكون مناسبة لطبيعة حياة النساء في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن هند صبري استخدمت اسم Second Chance لمشروعها التجاري في مسلسل "البحث عن علا" الذي تم عرضه عام 2022 عبر منصة نتفليكس.