الخميس 2 مايو 2024 12:32 صـ 22 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

برشلونة يحقق فوزاً صعباً على ريال سوسيداد و يتأهل لنصف نهائي كأس الملك

برشلونة
برشلونة

استطاع فريق برشلونة تحقيق فوزا صعبا و هام على فريق ريال سوسيداد ضمن منافسات دور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا.

بدأت المباراة بشكل هادئ من الفريقان و لكن سرعان ما بدأ ضغط برشلونة على دفاعات ريال سوسيداد، و حاول اليخاندرو بالدي التسجيل عن طريق تسديدة قوية لكن مرت بعيد عن القائم.

وسط محاولات هجومية خطيره للفريق الكتالوني استطاع أن يسجل فرينكي دي يونج الهدف الاول، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل

ثم كاد أن يسجل ديمبلي من خلال تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس أليكس روميرو.

هدف محقق ضائع لريال سوسيداد بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها ارتدت من العارضة.

شهد الشوط الأول بطاقة حمراء لبرايس مينديز لاعب ريال سوسيداد بعد تدخل عنيف على لاعب برشلونة، بعد عودة الحكم "للفار" و التأكد من استحقاق اللاعب للطرد.

لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي

الشوط الثاني

استمرت محاولات برشلونة الهجومية عن طريق ركلة حره في وسط ملعب ريال سوسيداد، نفذت بتمريرة قصيرة لفرينكي دي يونج ليرسلها داخل منطقة الجزاء استقبلها اراوخو برأسية لجون كوندي في مواجهة المرمى لكن سددها بشكل سيء للغاية في يد الحارس.

ارسل جول كوندي تمريرة طويلة من وسط الملعب للاعب عثمان ديمبلي ليتمكن من السيطرة على الكره و يخترق منطقة الجزاء ثم يطلق تسديدة قوية لداخل الشباك، ليعلن عن الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 53.

رد لاعبي برشلونة على محاولة سوسيداد الخطيرة بعرضية عن طريق ديمبلي من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء و استقبلها جافي بتسديدة قوية لكن مرت أعلى المرمى.

لتنتهي احداث الشوط الثاني و المباراة بفوز صعب لبرشلونة بهدف نظيف ليتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا