الجمعة 29 مارس 2024 04:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مسلسل عنبر ٦ الجزء الثانى قريبا على شاهد

مسلسل عنبر ٦ الجزء الثانى قريبا على شاهد
مسلسل عنبر ٦ الجزء الثانى قريبا على شاهد


أعلنت المنصة الرقمية "شاهد" عن طرح أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، وهو تقديم جزء ثاني من مسلسل "عنبر 6" للنجمة صبا مبارك، وذلك بعد نحاجه بالموسم الأول وتصدره قائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصة في العديد من الدول العربية والأجنبية طوال فترة عرضه، ومن المنتظر اطلاق طرحه قريبا.

ونشرت المنصة الإلكترونية "شاهد"، البوستر التشويقي الخاص بالمسلسل، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سجن النســـاء رح يفتح أبوابه من جديـــــد، ومشــاكل السجينات رجعت.. الموسم الثاني من عنبر 6 من أعمال شاهد الأصلية.. قريـــــــــــباً".

ويشارك في بطولة مسلسل "عنبر 6" الجزء الثاني، كوكبة كبيرة من نجوم الفن، ومنهم: النجمة سلاف فواخرجي، والفنانة صبا مبارك، وفاطمة الصفي، والنجمة أيتن عامر، والنجمة جمانة كريم، ونواف الظفيري، ورنين مطر، ورانيا عيسى، وتاتيانا مرعب، ونتاشا شوفاني، والفنانة الكبيرة سلوى محمد علي، وإيلي متري، والنجم فادي إبراهيم، وبيار داغر، ورندة كعدي، روزي الخولي، والعمل من إخراج علي العلي، وسيناريو وحوار سمر طاهر، ومعالجة درامية هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب.

ويتكون الموسم الأول من مسلسل "عنبر 6" من 12 حلقة فقط، وتدور أحداث العمل في إطار من الدراما التشويقية، حول مجموعة من النساء اللاتي دخلن السجن، وكيف تصبح حياتهن داخل السجن، ويناقش العمل العلاقة بين المسجونات والصعوبات والمشاكل التي يواجهونها داخل السجون، كما يستعرض أيضا الأسباب التي أدت لدخولهن السجن.

ومن المقرر أن، تدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل عنبر 6، في إطار من الدراما، حول استكمال قصص النساء السجينات بعد الحريق الذي نشب داخل السجن، مع استمرار البحث عن قاتل "المرزوقي" والد "رهف"، بجانب قصة "ليلى" التي تجسد شخصيتها النجمة صبا مبارك، والتي قبض عليها واكتشفت بعد ذلك إنها تعيش مع عائلتها المزيفة، وآدم الذي آصابته بطلقات نارية.