google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 10:22 مـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
النائب العام يستقبل عددًا من رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأُول لعرض كشوف إنجاز القضايا بدوائر نياباتهم الداخلية:ضبط7 طن زيت طعام مجهول المصدر داخل مصنع بالشرقية تهنئة قلبية النيابة العامة تصرح بدفن طالبة الثانوية العامة المتوفاة داخل لجنة امتحان بالشرقية لجنة الدراما بـ ”الأعلى للإعلام” تقيّم مسلسلات ما بعد رمضان الصحة تخرج الدفعة الأولى من «سفراء سلامة المرضى» وتفتح التسجيل للدفعة الثانية كلمةالسفير حسام زكي في حفل توديعه الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات يكرم أصحاب المشروعات المتميزة بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية أمام منزل بأسيوط وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن ”شامل من ڤيزيتا” الشريك الصحي لقمة ”WorkShift 2026” لتوفير حلول تكنولوچية للرعاية الصحية للعاملين بنظام العمل الحر رئيس الرقابة المالية يشارك في احتفالية قرع جرس البورصة بمناسبة القيد المؤقت لأربع شركات

وكيل صحة المنوفية يتفقد مستشفيات قويسنا وبركة السبع والخطاطبة المركزية

قام الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، بتفقد الأقسام الداخلية بكل من مستشفيات قويسنا وبركة السبع والخطاطبة في إطار المتابعة الدورية والميدانية للتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين والوقوف على مراحل التطوير التي تمت بها حيث قام بالمرور علي أقسام الداخلي والباطنة وتفقد الوضع بكافة الأقسام وتفقد وكيل الوزارة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتواجد الأطقم الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية ، وقام بالتوجيه ببعض الاقتراحات للتطوير في مستشفى قويسنا المركزي ودراسة إنشاء قسم حروق نموذجي بها ، كما تفقد الأقسام الداخلية بمستشفى بركة السبع والخدمات المقدمة بها وتشغيل قسم الحضانات بمستشفى الخطاطبة والحاقها بمستشفي السادات ، كما أطلع على تقرير شامل بالخدمات ورسم كروكي للمبنى الإداري الموجودة به وتقرير السلامة الإنشائية بالمساحات ومقايسة التطوير وقد رافق في المرور الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات ، والدكتور أحمد سمير مدير إدارة الطوارئ بالمديرية ، و كان في إستقبال الدكتور هيثم سلامة ، مدير مستشفى قويسنا ، والدكتور طارق جرجس نائب مدير مستشفى بركة السبع ، والدكتور طارق عبد العزيز مدير إدارة بركة السبع الصحية ، وكان برفقته في المرور على مستشفى الخطاطبة الدكتور عبد ربه نعيم مدير مستشفى السادات ، والدكتور محمد عبد الجابر مدير مستشفى الخطاطبة المركزي ، ورؤساء الأقسام بالمستشفى وقيادات من المجتمع المدني بالخطاطبة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة