الخميس 25 أبريل 2024 05:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

السيتي يفوز على ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي

السيتي يفوز على ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي
السيتي يفوز على ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي


اقتنصت كتيبة بيب جوارديولا فوزآ غاليآ على نظيره ولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الإتحاد معقل السيتي .

بدأت المباراة بضغط قوي من اصحاب الأرض من أجل اضافة اولى الأهداف ولكن فشلوا في بداية المباراة لتمركز دفاعات فريق الضيف أمام جميع الفرص التي اتيحت عليهم وغياب التوفيق من لاعبي السيتي .

لم يهدأ هداف الدوري الانجليزي ايرلينج هالاند وقام بتسجيل اولى اهداف مانشستر سيتي بالدقيقة 40 من عمر اللقاء بتمريره أكثر من رائعة من الدولي البلجيكي كيفين دي بروين معلنآ تقدم اصحاب الأرض بهدف .

ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم السيتي على نظيره ولفرهامبتون بهدف دون رد .

بدأ الشوط الثاني بضغط مماثل من أصحاب الأرض ولكن لن تترجم الفرص بشكل مباشر لأهداف وغياب اللقطة الأخيره أمام مرمى خوسيه سا الذي تألق كثيرآ في ابعاد الفرص .

تحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بالدقيقة التاسعة والأربعون بعد ان خطأ فيها نافاس لاعب ولفرهامبتون منحت هالاند ثاني اهدافه في المباراة بالدقيقة الخمسون .

قاطرة الأهداف النرويجية لم تهدأ في مواصلة تسجيل الأهداف ويقضي على أمال الضيوف في العودة للمباراة مره اخرى ويضيف الثالث للسيتي وله على المستوى الشخصي بتمريره رائعة من الجزائري رياض محرز بالدقيقة الرابعة والخمسون .