الجمعة 19 أبريل 2024 12:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بالمحافظات وزير المالية : مصر تتحرك بقوة لبناء نظام قوى للتأمين الصحي الشامل.. رغم كل التحديات الاقتصادية وزيرا الشباب والرياضة والبيئة يوقعان بروتوكول تعاون لبناء قدرات الشباب فى العمل البيئي وزير التنمية المحلية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول ”تحليل الطلب في سوق العمل المصري” مصر تجدد الإعراب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل .. وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع اقتصادية قناة السويس تشارك بـ ”مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)” رئيس الوزراء يستعرض تقرير خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ الخاصة بالهوية الوطنية تفاصيل تشييع جنازة الفنان صلاح السعدنى مجلس الوزراء : لا صحة لعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ ”أون لاين” رئيس جهاز مدينة بدر يتفقد عمارات سكن موظفي العاصمة الإدارية المرحلة الثانية الداخلية : كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي من إحدى الصيدليات بالقليوبية

هند صبري أفضل فنانة فى السينما بحفل joy awards بالرياض

حصلت الفنانة هند صبري على جائزة أفضل فنانة في فئة السينما بحفل توزيع جوائز joy awards، حيث تفوقت على كلًا من الفنانة منة شلبي ومنى زكي.

كما أعربت الفنانة هند صبري عن سعادتها الغامرة لحصولها على جائزة أفضل فنانة في فئة السينما بحفل توزيع جوائز joy awards، حيث قالت: " متفوقة على كل من الفنانة منة شلبي لو كان حد قالي من 5 سنين إني هستلم جائزة حلوة وقيمة وتقيلة زي دي في الرياض كنت هقول دا حلم بعيد، شكرا لكل القائمين على هيئة الترفيه وتركي آل الشيخ ".

واستكملت قولها: " الحلم اتحقق في وقت قياسي إحنا مش مصدقين نفسنا، شكرًا أنا مترشحة مع زميلات عظيمات بهدي لهم الجائزة دي لأننا بننحت في الصخر أنا ومنى زكي ومنة شلبي وأسماء أبو اليزيد، وبقول لـ يسرا بحبك وليلى علوي وإلهام شاهين ".

بدأت العيون تتجه إلى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب بدء توافد النجوم إليها، استعدادًا للمشاركة في الحفل الأضخم لتوزيع جوائز الترفيه جوي اووردز Joy Awards ، الذي يقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، من تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة "MBC".

كما يشهد الحفل حضورًا كبيرًا من الفنانين والإعلاميين على مستوى العالم، من بينهم: لطيفة، بوسي شلبي، جمال سليمان، روجينا، أشرف زكي، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، يسرا، ليلى علوي، أصالة، أميتاب باتشان، كريم عبد العزيز، بيتر ميمي، أحمد حلمي، منى زكي، ماجي بو غصن، مايا دياب.

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنانة هند صبري، فيلم " فضل ونعمة "، حيث تدور قصته في إطار كوميدي، تدور الأحداث حول أسرة مصرية، تمر بأزمة مالية، يقرر رب الأسرة تخطي الأزمة بافتتاح مطعم يُطلق عليه اسم (فضل ونعمة) يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

والعمل بطولة هند صبري، ماجد الكدواني، محمود حافظ، شريف دسوقي، محمد ممدوح، ياسمينا العبد، محمد رضوان، بيومي فؤاد، وعدد آخر من النجوم، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ويذكر أن مسلسل " البحث عن علا " يعد آخر الأعمال الدرامية للفنانة هند صبري، حيث يتناول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور بعد إنفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

والعمل بطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، يسرا، محمود الليثي، داليا شوقي، ندى موسى، خالد النبوي، شيرين رضا، وعدد آخر من النجوم، من تأليف مها الوزير، إخراج هادي الباجوري