السبت 20 أبريل 2024 12:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز بخماسية على أتلتيكو سبتة و يتأهل لربع نهائي كأس ملك إسبانيا

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

استطاع الفريق الكتالوني بقيادة مهاجمه المتألق روبرت ليفاندوفسكي الفوز على أتليتكو سبتة بخمسة أهداف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب لاعبي برشلونة لفرض سيطرتهم على المباراة و إحراز هدف في وقت مبكر ليسهل عليهم اللقاء.

على الجانب الآخر تألق دفاع أتلتيكو سبتة لهجمات البرسا المتتالية، و لكن لم يصمد كثيرا و استطاع أن يسجل اللاعب رافيننا الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 41 عن طريق تمريرة سحريه من فرانك كيسي.

لتنتهي احداث الشوط الأول من المباراة بتقدم برشلونة بهدف نظيف على نظيرة أتليتكو سبتة.

الشوط الثاني

حاول لاعبي أتليتكو سبتة ادراج التعادل مع بداية الشوط لكن باتت كل محاولاتهم بالفشل أمام دفاعات البرسا و سيطرتهم على وسط الملعب.

سرعان ما أحرز اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 50 بعد أن تلقى هو الآخر تمريرة حاسمة من فرانك كيسي.

لم يكتفي لاعبي البرسا بتلك النتيجة و استمروا في محاولاتهم الخطيره على المرمى، و ترجم تلك المحاولات جوردي ألبا و الذي صنع الهدف الثالث للاعب أنسو فاتي بالدقيقة 70.

لم يمر الكثير حتى تقدم برشلونة بالهدف الرابع عن طريق صانع اول هدفين فرانك كيسي بعدما استلم تمريرة قوية من صاحب الهدف الاول رافينيا.

و اختتم روبرت ليفاندوفسكي تسجيل الأهداف بعدها احرز الهدف الخامس لفريقه و الثاني له، لتنتهي احداث المباراة بفوز ساحق لبرشلونة على اتلتيكو سبتة.