الجمعة 29 مارس 2024 11:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ميسي يسجل ورونالدو يرد بهدفين في تعادل نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان بالشوط الأول

صورة من المباراة
صورة من المباراة

تعادل فريقا نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان إيجابياً بنتيجة 2-2 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة بينهما حالياً على كأس موسم الرياض، بملعب الملك فهد الدولى، فى مباراة ستشهد المواجهة التاريخية بين الثنائى الأفضل فى العالم، البرتغالى كريستيانو رونالدو المنضم حديثا لصفوف العالمي، والأرجنتينى ليونيل ميسى نجم الفريق الباريسي.

جاءت أهداف الشوط الأول عن طريق كل من ليونيل ميسي وماركينيوس في الدقيقتين 3، و43 على التوالي لصالح فريق باريس سان جيرمان، بينما أحرز كريستيانو رونالدو هدفي نجوم الهلال والنصر في الدقيقتين 34، و45.

ونجح محمد العويس حارس الهلال والنصر في التصدي لركلة جزاء في الوقت بدل الضائع احتسبت لصالح بايس سان جيرمان وسددها البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وجمعت اللاعبين منافسة قوية بين العامين 2009 و2018 عندما لعب كلاهما في الدوري الإسباني، بوجود ميسي في برشلونة ورونالدو في ريال مدريد.

ونال البرتغالي رونالدو، المنتقل حديثا إلى النصر السعودي، شارة قيادة فريق "موسم الرياض"، علما بأن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو سيقود الفريق كمدرب.

ولم يلتقِ ميسي ورونالدو وجهاً لوجه منذ 8 ديسمبر عام 2020، بعد أن تواجه يوفنتوس الذي لعب له رونالدو ضد برشلونة بقيادة ليونيل ميسي في ملعب كامب نو الشهير، خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وحينها فاز فريق رونالدو بثلاثية نظيفة، لذلك سيتكرر الموعد بين النجمين بعد أكثر من عامين في الرياض.

تاريخياً، التقى ميسي ورونالدو وجهاً لوجه في 36 مباراة بالمسابقات جميعها، فازت خلالها فرق ميسي في 16 مباراة، وفازت فرق رونالدو في 11، مع 9 تعادلات بين الطرفين.

ويتفوق ميسي على رونالدو، حيث سجل ميسي 22 هدفاً في تلك المواجهات مقابل 21 هدفاً لرونالدو.