الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:04 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

لاوتارو يقود إنتر ميلان للفوز على هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق إنتر ميلان فوز صعب على نظيرة هيلاس فيرونا في اللقاء الذي قام على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإيطالي.

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي الإنتر من أجل إحراز هدف التقدم في وقت مبكر ليسهل عليهم المباراة. و بالفعل استطاع اللاعب لاوتارو إحراز هدف في الدقيقة الثالثة بعد أن استلم الكره من اللاعب جاليارديني و ارسلها صاروخيه في زاوية المرمى.

حاول لاعبو فيرونا العودة سريعا في اللقاء و إدراج التعادل لكنهم فشلوا في إزعاج اونانا حيث لم يشهد الشوط الأول اي فرص خطيره على مرمى الحارس الكاميروني.

على الجانب الآخر حاول لاعبو الإنتر تعزيز النتيجة و تسجيل الهدف الثاني لكن تألق دفاع فيرونا منعهم من التسجيل. لتنتهي احداث الشوط الأول بهدف نظيف لصالح أنتر ميلان.

الشوط الثاني

حاول هيلاس فيرونا معادلة النتيجة خلال الشوط الثاني لكن دون جدوى، كما حصل إنتر على فرص أخرى سانحة للتهديف لكن تم اهداراها.

واصل إنتر ميلان فرض سيطرته على مجريات اللعب و لكن لم يتمكنوا لاعبوا الفريق من تسجيل هدف ثاني لينتهي اللقاء بفوز مستحق لإنتر ميلان بهدف نظيف.

و بهذه النتيجة يرفع إنتر ميلان رصيده إلى 37 نقطة و يظل في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد رصيد فيرونا عند تسع نقاط في المركز الـ 18.