الخميس 28 مارس 2024 04:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزارة الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية الداخلية : كشف ملابسات سرقة حسابات ”فيس بوك” والنصب والاحتيال على المواطنين رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني ️محافظ المنوفية يكرم فريق مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة الاتصال بعملاء البنوك والادعاء بأنهم موظفين خدمة عملاء محافظ القاهرة : تلقينا 12 ألف طلب من أصحاب المحال للحصول على ترخيص الداخلية :ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه وزارة العمل : فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية السعودية تُسجل بالربع الرابع أعلى صافي إستثمار أجنبي في 2023 معهد التخطيط القومي يناقش دور التمويل الأخضر في تعزيز التنمية المستدامة أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس في بداية التعاملات «وينفسيتور للاستثمار» تحصل على تراخيص البناء لمشروع «آي شيراتون» بمصر الجديدة

مانشستر يونايتد يفوز على السيتي بثنائية بالبريميرليج

صورة من المباراة
صورة من المباراة

إقتنص مانشستر يونايتد فوزآ مثيرآ على نظيره مانشستر سيتي ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث حقق نتيجة هدفين مقابل هدف للضيوف حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب اولد ترافورد

بدأت المباراة بضغط قوي من أصحاب الأرض مانشستر يونايتد من أجل تسجيل هدف يسهل عليه مأمورية اللقاء في بدايته ولكن حالفهم سوء التوفيق أمام مرمى السيتي .

على المقابل ظهرت خطورة السيتي على مرمى دي خيا في اكثر من مناسبة ولكن ليس بخطورة مانشستر يونايتد الذي بات قريب من تسجيل الاهداف في الفرص التي اتيحت لهم .

لم يشهد الشوط الأول اي اضافة للإهداف من قبل الفريقين بإستثناء فرصة راشفورد التي انقذها اكانجي من على خط المرمى ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بدأ الشوط الثاني بإجراء تين هاج بالتبديل الأول بخروج اللاعب انتوني مارسيال بالدقيقة السادسة والأربعون ونزول الجناح البرازيلي انتوني من أجل التدعيم الهجومي لأصحاب الأرض .

قام ايضآ المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا بخروح اللاعب الشاب فيل فودين ونزول اللاعب جاك جريليتش بالدقيقة السابعة والخمسون من عمر اللقاء من أجل احداق الفارق .

جاء الرد سريعآ من البديل جاك جريليتش عقب نزوله بتسجيله الهدف الأول بمرمى مانشستر يونايتد بعد عرضية أكثر من رائعة اسكنها اللاعب الانجليزي برأسية رائعة بالدقيقة الستون من عمر المباراة .

ليعود اصحاب الأرض بتسجيل هدف التعادل عن طريق البرتغالي برونو فيرنانديز بالدقيقة الثمانون بعد الرجوع للفار الذي اكد على صحة الهدف بعد ان كان هناك شكوك بوجود حالة تسلل .

تمكن راشفورد من قلب نتيجة المباراة وتسجيله الهدف الثاني لمانشستر يونايتد بالدقيقة الثانية والثمانون من عمر اللقاء بعد تمريره اكثر من البديل الارجنتيني اليخاندروا جارناتشو معلنآ عودة فريقه بالمباراة .