الجمعة 26 أبريل 2024 12:57 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

نابولي يفوز بخماسية على يوفنتوس في الدوري الإيطالي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

شهد ملعب ديجو ارماندو مارادونا مباراة قوية مليئة بالاهداف حيث فاز نابولي على يوفنتوس بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإيطالي

بدأت المباراة بحذر من الفريقين و محاولات على فرض السيطرة في وسط الملعب بوقت مبكر من اللقاء، شهد اللقاء افضليه نسبيه من قِبل لاعبي نابولي

الهدف الاول لنابولي في الدقيقة الـ 14 من خلال عرضية من الجبهه اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها خفيتشا كفاراتسخيليا برأسية قوية تصدى لها الحارس فويتشيك تشيزني بصعوبة قبل أن ترتد و تجد متابعة من فيكتور اوسيمين برأسية قوية لداخل الشباك .

حاول لاعبي يوفنتوس إعادة ترتيب الصفوف داخل أرضية الملعب و تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب انخل دي ماريا الذي سدد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء و لكنها اصطدمت بالعارضة العلوية لمرمى الحارس اليكس ميريت.

وسط سيطرة كامله من لاعبي نابولي استطاعوا تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة طويلة من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تمكن فيكتور اوسيمين السيطرة عليها ثم مررها لـ كفاراتسخيليا الذي سددها بأتقان داخل المرمى و يعصب المأمورية على لاعبي اليوفي.

تمكن لاعبي يوفنتوس الرد سريعا و سجلوا الهدف الاول بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيره أنهاها اركاديوش ميليك بتمريرة لأنخل دي ماريا داخل منطقة الجزاء والذي استقبلها بتسديدة أرضية قوية لتسكن الشباك.

لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم نابولي على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني

ركنية لنابولي على يسار مرمي يوفنتوس نفذها اللاعب كفاراتسخيليا إلى داخل منطقة الجزاء و استقبلها امير رحماني بتسديدة صاروخية داخل الزاوية اليسرى للحارس. لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح نابولي.

سيطرة كامله لصالح فريق نابولي على اللقاء أدى إلى إحراز الهدف الرابع من خلال عرضية من الجبهه اليسرى عن طريق كفاراتسخيليا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها اوسيمين برأسية متقنه لداخل الشباك.

لم يهدأ لاعبي نابولي عند تلك النتيجه و ظلوا يبحثوا عن التسجيل من خلال هجمة منظمة بمجموعة تمريرات أنهاها جيوفاني دي لورينزو بينية هيأت الكره لـ إيلجيف إيلماس الذي سددها بشكل قوي داخل الشباك.

لتنتهي احداث الشوط الثاني و المباراة بفوز نابولي بخمسة أهداف مقابل هدف و ينفرد بصدارة الدوري.