الجمعة 26 أبريل 2024 01:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ بني سويف يُشيد بطاقم طبي مستشفى التأمين الصحي محافظ بني سويف يوجه بالتنسيق المستمر لدفع جهود المرحلة الثالثة لإزالة التعديات رئيس جهاز الشروق يلتقى حائزى قطع الأراضى المضافة للمدينة طلاب هندسة الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يزورون مدينة العلمين الجديدة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 25 مليون جنيه الصحة : إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج» ”وزير الإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة الشركات والوحدات التابعة للوزارة وزير الإسكان : تنفيذ 24432 وحدة سكنية ”سكن لكل المصريين” بمنطقة غرب المطار الشركة الصينية المالكة لـ ”تيك توك” ترغب في إغلاق التطبيق بأمريكا بدلاً من بيعه التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن الفريق أسامة ربيع يبحث مع وزير التجارة والصناعة الكوري التعاون المشترك

الإسماعيلي يواصل نزيف النقاط ..بهزيمته أمام المقاولون العرب

صورة من المباراة
صورة من المباراة

خسر الاسماعيلي أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة مثيره ضمن فعاليات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الاسماعيلي بدأ المباراة بقوه لتسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب احمد علاء الذي أرسل الكره برأسية للمرمى الخالي بسبب تقدم الحارس محمود ابو السعود و لكن تمر الكره بجانب القائم.

استمر ضغط الإسماعيلي في الدقيقة الـ7 بتصويبة من ياو انور لتصطدم بدفاع المقاولون في وسط مطالبه من لاعبو الاسماعيلي لاحتساب ركلة جزاء لكن دون استجابة من الحكم.

عاد لاعبو الاسماعيلي للمطالبه بضربة جزاء مره آخرى في الدقيقة الـ9 بعدما سقط فراس داخل منطقة الجزاء لكن الحنفي لم يحتسب شيء.

مرت الدقائق التالية بهدوء من الفريقين ليعود لاعبو الاسماعيلي بعد دربكة داخل منطقة جزاء المقاولون ثم سدد عماد حمدي لكن عمر فايد ينقذها من على الخط ثم ارتطمت بجسد محمود ابو السعود أمام ياو انور ليمنعه من التسجيل وسط مطالبات كذلك بركلة جزاء.

لم يشهد الشوط الأول اي فرص أخرى على المرمى لينتهي بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

استطاع أن يسجل المقاولون الهدف الاول في المباراة عن طريق اللاعب عمر فتحى الذي حصل على تمريرة سحريه من جون اوكلي ليسددها من حدود منطقة الجزاء مسجلا الهدف الاول لفريقه.

رد الاسماعيلي سريعا على الهدف بأحراز هدف التعادل بعد أن حصل على مخالفه نفذها مدبولي و قابلها محمد الشامي بلمسة في المرمى.

ارسل جون اوتشيا عرضيه قابلها مامادو نياس ليضعها برأسه في المرمى مسجلا الهدف الثاني لفريقه من اول لمسه.

حاول الإسماعيلي العودة للمباراة مره اخرى لكن جاء الهدف القاتل للمقاولون في الدقيقة الـ 80 عن طريق جون اوكلي الذي انفرد بالمرمى و سجل الثالث ليصعب الموقف على الدراويش.

شهدت المباراة موقف غير مألوف فيما تعرض أحد مشجعي الاسماعيلي للاغماء لتصل سيارة إسعاف و تقله الي خارج الملعب.

لتنتهي احداث المباراة بفوز المقاولون العرب على الاسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف و يرفع رصيده الي النقطه الـ 21 في المركز الخامس بينما يظل الاسماعيلي في المركز الـ18 و الاخير برصيد سبع نقاط.