الخميس 25 أبريل 2024 06:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

التعادل الأول في التاريخ بين أسوان و حرس الحدود

صورة من المباراة
صورة من المباراة

شهدت مباراة اليوم بين أسوان و حرس الحدود التعادل لاول مره في تاريخ مواجهات الفريقين. حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة برتم بطيء نسبيا حيث انحصرت الكره في وسط الملعب دون خطوره على كلا المرميين، وسط تمريرات قصيرة بين لاعبي اسوان في محاولة لاختراق دفاعات المنافس لكن دون جدوى.

مرت ربع ساعة من أحداث الشوط الأول و مازال التعادل السلبي قائم دون خطوره على اي من المرميين.

شهد الشوط الأول عدة محاولات من لاعبي الفريقين لتسجيل هدف أول في اللقاء و كاد أن يسجل مصطفى زيكو عن طريق تصويبة من يسار منطقة الجزاء لصالح حرس الحدود لكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح. و ارتدت الكره بمحاولة لأسوان عن طريق محمد عطوة الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح زهراء الجنوب و لكن تصدى لها الحارس.

لتنتهي احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بداية الشوط الثاني.
شهد الشوط الثاني ضغط و محاولات على المرمى من جانب فريق حرس الحدود عن طريق مصطفى زيكو لكن لم يحالفه الحظ.

لمسة يد على محمد عطوة مدافع أسوان و الحكم يعود لتقنية الفيديو و يحتسب ركلة جزاء لصالح حرس الحدود. ليضعها مصطفى جمال داخل الشباك في الدقيقة 74.

حاول لاعبو اسوان العوده في المباراة و لإدراج التعادل و قابلهم سوء توفيق في البداية. استطاع أن يخطف محمد ناجي هدف التعادل لأسوان بعد أن تلقى كرة مقوسة من ركلة ركنية عن طريق اللاعب ميدو مصطفى ليضعها ناجي في الشباك في الدقيقة 91 و يعطي فريقه نقطة ذهبيه.