الخميس 25 أبريل 2024 11:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
”فيرتف” تفتتح مقراً إقليمياً جديداً في الرياض لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط محافظ بورسعيد يهنيء أبناء المحافظة بالذكري ال42 لعيد تحرير سيناء وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية رئيس هيئة الرعاية الصحية يتفقد الأقسام المختلفة بمستشفيات جامعة جنيف ومستشفى لا تور وزير النقل يشهد توقيع عقد تنفيذ مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط كلمة الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ”42” لتحرير سيناء « حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج

إنتر ميلان يقتنص فوزاً مثيراً أمام بارما بكأس إيطاليا

صورة من المباراة
صورة من المباراة

نجح الإنتر في تخطي عقبة بارما في دور 16 من بطولة كأس إيطاليا، وتغلب عليهم بهدفين مقابل هدف.

بدأت المباراة بضغط من لاعبي الفريقين لكن بدون وجود خطورة على المرميين بشكل حقيقي، و لكن بمرور الوقت ازدادت محاولات الإنتر لافتتاح التسجيل.

و كاد روبيرتو جاليارديني أن يسجل في الدقيقة 23 حيث سدد كرة من حافة منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس جيانلويجي بوفون، و مرر ميختاريان الكره لخواكين كورييا و لكن سددها بجوار المرمى.

فاجئ ستانكو يوريتش الجميع بعد أن نزل كبديل لدينيس مان، و نجح في وضع بارما في المقدمه من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ذهبت للزاوية اليمنى و سكنت شباك الحارس.

لتنتهي احداث الشوط الأول بتقدم بارما بهدف نظيف.

بداية الشوط الثاني

حاول الإنتر تعديل النتيجة في بداية الشوط الثاني من المباراة لكن تألق دفاع بارما، و أجرى سيموني إنزاجي عدة تغييرات لإيجاد حلول.

و رغم ضغط الإنتر إلا أنهم لم يصنعوا فرص حقيقية خطيره على مرمى بوفون.

و عند الدقيقة 88 استطاع لاوتاو مارتينيز تسجيل هدف التعادل بعد أن هيأت له الكره على حافة منطقة الجزاء و سددها لتصدم بالمدافع و تسكن الشباك

شهدت الأشواط الإضافية إثارة و فرص كثيره من جانب لاعبي بارما و الذي كاد أن يعود للمباراة و يسجل هدف التقدم لكن تألق الحارس اونانا و منعهم من التسجيل.

و نجح أتشيريي مدافع الإنتر بحسم اللقاء لصالح فريقه بهدف في الدقيقة 112، لينهي المباراة بفوز إنتر ميلان على بارما و التأهل لدور ال8.