السبت 20 أبريل 2024 07:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

برشلونة يفوز على إنتر سيتي ..بشق الأنفس بكأس ملك إسبانيا

صورة من المباراة
صورة من المباراة

إقتنص فريق برشلونة فوزآ صعبآ على نظيره انتر سيتي ضمت منافسات دور ال 32 من بطولة كأس ملك اسبانيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاث .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي برشلونة من أجل إحراز هدف مبكر ليسهل عليهم مأمورية المباراة و لكن قابلهم سوء توفيق في البداية و لم يحالفهم الحظ بتسجيل اهداف نظرا لتألق دفاعات فريق إنترسيتي.

و لم يهدأ لاعبو برشلونة من هذا الضغط الذي اصفر عن تسجيلهم للهدف الاول من ركلة ركنية سجلها اللاعب الأوروجواياني رونالد اراخو في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

ظلت محاولات برشلونة خلال أحداث الشوط الأول قائمه على مرمى إنترسيتي من أجل مضاعفة النتيجة و تأمينها خوفا من استقبال التعادل و لكن باتت جميع الفرص خارج المرمى بسبب سوء توفيق مهاجمي برشلونة أمام مرمى الفريق المنافس.

و لقد أعلن حكم المباراة نهاية احداث الشوط الأول بتقدم برشلونة بنتيجة هدف مقابل لاشيء أمام إنترسيتي.

بداية الشوط الثاني، أثمرت محاولات مهاجمي إنترسيتي بهدف التعادل عن طريق اللاعب أوريول سولديلا بويج في الدقيقة التاسعة والخمسون ليعيد الآمال لفريقه من جديد.

استطاعوا لاعبو برشلونة العودة للقاء سريعا و سجلوا هدف التقدم مره اخرى عن طريق اللاعب عثمان ديمبلي في الدقيقة السادسه والستون.

و في الدقيقة الرابعة والسبعون استطاع أوريول سولديلا بويج تسجيل الهدف الثاني لفريقه و الرابع في المباراة لتعود المباراة لنقطة البداية. لكن سرعان ما أحرز برشلونة هدف التقدم عن طريق اللاعب رافينيا دياز لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح برشلونة.

ليواصل اللاعب اوريول سولديلا بويج تألقه في المباراة ليعود سريعآ لفريقه ويضيف الهدف الثالث له ولفريقه في المباراة بمرمى اينياكي بينا بالدقيقة السادسة والثمانون من عمر المباراة.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بعدما تبادل الفريقين الهجمات خلالها، ليتجه الفريقين للأشواط الإضافية.

بدأ برشلونة الشوط الإضافي الأول بمحاولات عديدة على المرمى للتقدم بهدف تجنبا للوصول للضربات الترجيحية. وبالفعل استطاع أنسو فاني تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 103.

و انتهت احداث الشوط الإضافي الأول بتقدم برشلونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

بدأ الشوط الإضافي الثاني و الرابع في المباراة، بحذر من لاعبي برشلونة خوفا من استقبال هدف في هذا التوقيت.