السبت 20 أبريل 2024 01:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بدوري ابطال افريقيا ”خاص” حفيظ دراجي : الأهلي قادر على الفوز امام مازيمبي ..وهزيمة الزمالك لن تؤثر علية يوفنتوس يتعادل مع كالياري 2-2 في الدوري الإيطالي لاتسيو يفوز على جنوى بهدف نظيف في الدوري الإيطالي انخفاض ”ناسداك” و”ستاندرد آند بورز” بسبب تراجع أسهم ”نتفليكس” النفط يغلق على ارتفاع بعد تقليل إيران من شأن هجوم إسرائيلي ”البيت الأبيض”: لا نريد تصاعدا للصراع في الشرق الأوسط سفيرة البحرين بالقاهرة : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الاستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين ظاهرة التيك توك بين الخبث والدهاء «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ BAL 4 وزير الشباب والرياضة يوجه اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالاطمئنان علي حالة لاعب المقاولون العرب وزير الشباب والرياضة يشهد اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد الإفريقي للتراثيلون

هلا رشدى وزوجها فى الحرم المكى لأداء مناسك العمرة

هلا رشدي وزوجها
هلا رشدي وزوجها

تحتفل الفنانة هلا رشدي بالعام الجديد 2023 وتستقبل السنة الجديد بصورة جديدة لها في الحرم المكي، أثناء أداء مناسك العمرة برفقة زوجها.

ظهرت الفنانة هلا رشدي في أحدث ظهور لها وهي تؤدي مناسك العمرة، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وعلقت على الصورة قائلة: «بداية جديدة مع سنه جديدة».

أضافت هلا رشدي في تعليقها على صورتها الجديدة: «هتبقى بإذن المولى خفيفة، طيبة، مليانة خير وفرج وسعادة.. دعيتلكم ربنا يجبر فيها بخاطر كل مكسور».

استكملت هلا رشدي : «ويقرب منه كل بعيد، ويرضى عنكم ويرضيكم ويوسع أرزاقكم من حيث لا تحتسبوا ويبدل أحوالكم إلى أحسن حال ويحقق أحلامكم.. فاللهم تقبل».

وفي سياق آخر، كانت قد نشرت الفنانة هلا رشدي، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك تسرد فيها تفاصيل مرضها حيث قالت:«أنها كانت متجهة يوم 14 مايو الماضي لأحد الدولة العربية حيث شعرت في الطائرة بشد عضلي جعلها لم تنم طيلة الليل».

وأضافت هلا رشدي :«أنها كانت تشعر بألم شديد طوال الليل ولم ترى الراحة حيث تناولت الأدوية والعقاقير المسكنة للألم ولكن دوى جدوى، وبعدها أحضرت فتاة لكي تقوم بعمل جلسة مساج طبيعي حتى يختفي الألم، ولكنها لم تشعر بأي تحسن>> .

وأشارت الفنانة هلا رشدي إلى أنها ذهبت لطبيبة علاج طبيعي أخرى ولكنها لم تتحسن أيضا، ونصحتها بأن تذهب لها للغد وعادت للفندق وذهبت لها في اليوم التالي وكررت الطبيبة ما فعلته في اليوم السابق، وأخبرتها هلا رشدي بأن حالتها تتدهور بشكل كبير عما كانت عليه من قبل».

موضوعات متعلقة