السبت 30 مارس 2024 05:41 صـ 20 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
موتي صار محتما .. الداعية وسيم يوسف يكشف تفاصيل إصابته بأندر أنواع السرطانات الخبيثة ”فيديو” كولر: سعيد بتحقيق الانتصار ولم نتأهل بعد.. وأشكر جماهير الأهلي على دعمهم تأجيل مباريات الجولة 17 بالدوري المصري الممتاز لمدة 3 أيام ”وزارة الشباب والرياضة المصرية بالتعاون مع مجلس القبائل في إطلاق أكبر قافلة غذائية للأشقاء الفلسطينيين فى شمال سيناء” مصر للطيران توقع بروتوكلا مع شركة ”أن . اس . ايه . اس ترافيل” الأهلي يحقق الفوز الأول له على ملعب سيمبا بهدف نظيف بدوري أبطال افريقيا 150ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في ثالث جمعة من رمضان فى المسجد الأقصى كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة سيمبا بدوري أبطال افريقيا وزير العمل ومدير منظمة العمل الدولية يُكرمان إعلاميات من صحف قومية وحزبية وخاصة الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية الأهلي يواجه سيمبا بدوري ابطال افريقيا مساء اليوم السفارة الكورية تحتفل بإفطار رمضان مع القلوب بيضاء

الفنانة هاجر احمد وزجها يؤديان مناسك العمرة

الفنانة هاجر أحمد وزوجها
الفنانة هاجر أحمد وزوجها

نشرت الفنانة هاجر أحمد عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعها بزوجها في الأيام الأولى من العام الجديد من أمام الكعبة بعد أدائهما مناسك العمرة.

وعلقت هاجر أحمد أسفل الصورة، قائلاً: "لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك.. اللهم أني أستودعك نفسي وأولادي وأهلي ومن أحببت فيك فاحفظني بحفظك واحفظهم يا من لا تضيع لديه الودائع.. اللهم رضاك وچنتك.. كل عام وأنتم إلى الله أقرب".

وكشفت الفنانة هاجر أحمد عن تغيير اسم ابنتها من "إيزابيل" ليصبح "غالية"، وأكدت الفنانة هاجر أحمد إلى أن التغيير تم في كل الأوراق الرسمية، ولكنها لا زالت تدللها باسم "بيلا"، وصرحت بأن الاسم الأول كان من اختيارها، بينما اختار زوجها اسم "غالية" بعدما اكتشفا أن أغلب المحيطين بهم يجدون صعوبة في نطق اسم "إيزابيلا" لكونه غير متداول في مصر.

وتابعت في تصريحات لها: "أنا أول مرة أقول كده بس أنا غيّرت اسم بنتي بعد ما سميتها "غالية" بدلاً من "إيزابيلا"، ووالدها الذي اختار الاسم، ووافقت عليه، واكتشفت أن كاظم الساهر لديه أغنية خاصة لهذا الاسم.

وأضافت أنها اختارت اسم إيزابيل بسبب ذكرى قديمة أيام تواجدها في الصف الأول بمعهد فنون مسرحية، حيث تم اختيارها لتجسيد شخصية اسمها إيزابيل، متابعة: "كنت حابة الدور والشخصية جداً وأول ما عرفت أن المولودة بنت اخترت لها نفس الاسم".

وقالت إنها توقفت عن العمل في الشهور الأخيرة من الحمل، وغابت عن موسم رمضان، ولكنها ستعود قريباً بمشروع جديد له علاقة بالتعامل مع الأطفال.