الخميس 28 مارس 2024 01:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عبدالله عبدالسلام: الفوز أمام الزمالك هام نفسيًا وفنيًا وترويج اعتراضي على الحكام لا أساس له من الصحة


أكد عبدالله عبدالسلام نجم النادي الأهلي لكرة الطائرة، أن الفوز أمام الزمالك في القمة أمس، كان هام للغاية من الناحية النفسية والفنية بعد إخفاقات الموسم الماضي.

وتابع عبدالسلام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "شاءت الظروف أن نواجه الزمالك في الدور التمهيدي مباراتين أولها أمس، وكان الفوز هام خاصةً أنها كنا ننتظرها من الموسم الماضي، ونجحنا في الفوز على ملعبهم، والاستعداد كان من 10 أيام، وحققنا الفوز بثلاث أشواط دون رد، ونسعى لحصد السوبر كأول بطولات هذا العام".

وأضاف عبدالله عبدالسلام: "من الطبيعي أن ننافس على كل البطولات، والجماهير تعودت على حصد جميع البطولات في الطائرة، ولا نواجه ضغط من انتقادهم خاصةً أن هذا حقهم، لرغبتهم في مشاهدة الفريق على القمة كالعادة، وبالتالي هذا الأمر يكون حافز لنا".

واختتم: "لم أعترض على قرارات التحكيم في مباراة الأمس، ولدينا تعليمات من الإدارة بعدم الاعتراض، وكان التركيز لدينا فقط في المباراة، ولكن عاتبت الحكم بعد المباراة وليس الاعتراض كما تم ترويجه عبر بعض وسائل الإعلام، وكان أحد أعضاء الاتحاد متواجد في المباراة وقال لي ليس له داعي هذا الحديث، ولكنه أكدت له أنه مجرد عتاب فقط، وبالتالي لم يكن الأمر كما تم ترويجه".