الجمعة 29 مارس 2024 09:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عامر حسين: اعتراض بيراميدز على نقل مواجهة الأهلي بدون لازمة والظروف تحكمنا


أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري، أن بيان نادي بيراميدز بشأن نقل مواجهة الأهلي إلى ملعب القاهرة الدولي، لم يستكمل لائحة المادة كاملة.

وتابع رئيس لجنة المسابقات خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM:"بيراميدز اعتمد على المادة 65، ولكن كل الأندية لا تملك ملعب، وبالتالي يوجد تغيير سواء فنيًا أو أمنيًا، وهذا متواجد في اللائحة وكان مقصود هذا البند بسبب ظروف الأندية".

وأضاف حسين: "هناك طوارئ تدخل في الأمور، مثلما حدث في مباراة فاركو أمام الأهلي تم نقلها من الإسكندرية إلى ملعب برج العرب، قبلها بثلاث أيام بسبب ماراثون".

وأشار عامر حسين، إلى أن نادي بيراميدز نفسه تم نقل مباريات له من الدفاع الجوي، قبلها بأيام معدودة بسبب تغيير أرضية الملعب، والنادي يعلم الظروف وهناك أندية تؤجر ملاعب، وبالتالي بند اللائحة يوجد به مراعاة كل هذه الظروف، وبالتالي يتم نقل المباراة دون الرجوع للمُنافس خاصةً أنه يوجد ملعب بديل للأندية، ونحن أفضل من دول أخرى ولكن في نفس الوقت أقل من دول أخرى ونسعى للتطور، وتم نقل مباراة فاركو والاتحاد أيضًا، وتلقوا خطابهم قبل المباراة بيومين ولم يعترض أحد".

وقال عضو الاتحاد المصري: "انا لست مسؤول عن تواجد 10 أندية من القاهرة وهي محافظة واحدة و3 أندية تلعب على ملعب واحد، وكان لا بد على بيراميدز عدم افتعال تلك الأزمة، وإذا خاطبنا كنا أرسلنا رد رسمي".

واختتم: "كان هناك مباراة بين بيراميدز والداخلية وتم نقلها، وبيراميدز نفسه لم يعترض على الأمر، خاصةً أنه يتم تطبيق اللائحة، ولا يوجد أي نادي اعترض على نقل مباراة".