الجمعة 26 أبريل 2024 07:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مجلس جامعة دمياط يوافق على عدة قرارات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

انعقد اليوم الإثنين الموافق26 ديسمبر 2022 في الثانية عشر ظهراً بقاعة مجلس الجامعة بمبنى الإدارة العامة مجلس الجامعة بجلسته رقم 187 برئاسة الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، وعضوية السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، وتولى أمانة سر الجلسة الأستاذة سارة شنشن مدير عام الموازنة والحسابات بدلاً من أمين عام الجامعة لظروف مرضيه ، ولتواجد السادة الأمناء المساعدين بدورة بالقاهرة .
واستهل رئيس الجامعة الجلسة بتقديم التهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد، كما وجه التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد، كما تمنى سيادته الشفاء العاجل للسيد أمين عام الجامعة.
كما وجه مجلس الجامعة رسالة دعم للأبناء مصابي حادث جامعة حورس وتنمى لهم السلامة والشفاء وقدم المجلس تمنياته الطيبة لقيادات الجامعة، مع استعداد جامعة دمياط لتقديم يد العون لجامعة حورس في كل ما يتعلق بهذا الشأن.

ثم اتخذ المجلس عدة قرارات ومنها:
منع أي شخص من داخل الجامعة بالتنسيق أو التواصل مع أي جهة خارج الجامعة دون موافقة رئيس الجامعة بإعتباره السلطة المختصة وبخاصه فيما يتعلق بالأنشطة الطلابية.
الموافقة على قبول الإهداء المقدم من السادة العاملين بالجهاز الإداري بالإدارة العامة لجامعة دمياط على روح المرحوم الأستاذ رضا عبد الحميد مدير إدارة كادر خاص السابق ، وهو عبارة عن كولدير مياه ، لوضعه داخل مبنى الإدارة العامة ، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة .

منح عدد231) درجة ماجستير
تعين عدد (1) بوظيفة مدرس مساعد
تعين عدد ( 4) بوظيفة مدرس
منح اللقب العلمي لعدد (5) بوظيفة أستاذ مساعد.
منح عدد (13) درجة دكتوراه

انتهي المجلس في الثالثة عصراً