الجمعة 3 مايو 2024 08:26 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

وزارة التنمية المحلية تتابع رفع مياه الأمطار بمحافظة البحيرة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

مع بداية موجة الأمطار المتوسطة التى تشهدها بعض مراكز محافظة البحيرة، ونتيجة للتوقعات المسبقة لتنبؤات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من الأمطار متوسطة الشدة.

تابعت غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية جهود محافظة البحيرة لإزالة تراكمات مياه الأمطار، و عودة الحركة المرورية إلى طبيعتها ...

حيث أكدت د.نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة أن جميع المعدات والأطقم والأجهزة إنتشرت على الفور وفقاً لخطة العمل المسبقة للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة ورفع تراكمات المياة بشوارع وميادين مدن وقرى المحافظة بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياة والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية.

كما وجهت نائب المحافظ بإستمرار رفع درجة الإستعداد التام والمتابعة الدورية للطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكباري وأسفلها وخاصة على الطريق الدولي الساحلي والزراعي وتمركز المعدات والفرق بكافة القطاعات الجاري بها أعمال الرصف خاصة بمناطق نفق شبرا بدمنهور مع التأكيد على إنتظام عمل جميع محطات الرفع والصرف الصحي وتوافر مصادر الكهرباء اللازمة لها حيث يتم رفع التجمعات أولاً بأول مع إنتظام الحركة المرورية بجميع الشوارع والميادين.