الجمعة 3 مايو 2024 08:13 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” وچات ” للتوعية بسرطان عنق الرحم

بركلات الترجيح.. الأرجنتين بطلاً لكأس العالم بعد الفوز على فرنسا

صورة من المباراة
صورة من المباراة

توج المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه على حساب فرنسا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي الأرجنتين من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ليسهل عليه مأمورية اللقاء ولكن كان هناك تحفظ بدفاعات المنتخب الفرنسي .

ليفتتح المنتخب الارجنتيني التسجيل في المباراة عن طريق ليونيل ميسي بعد ان عركل عثمان ديمبلي اللاعب انخيل ديماريا داخل منطقة الجزاء ليحتسب ركلة جزاء بالدقيقة الثالثة والعشرون .

ثم عاود المنتخب الارجنتيني ضغطه على المنتخب الفرنسي وقام بتسجيل الهدف الثاني بجمله تكتيكيه رائعة انحصرت بين ليونيل ميسي وجوليان الفاريز ختامآ لأنخيل ديماريا ليعلن الهدف الثاني للأرجنتين بالدقيقة السادسة والثلاثون .

أجرى ديشامب تبديلان على مستوى التشكيل بخروج كلامن عثمان ديمبلي وجيرود ونزول تورام واللاعب راندال كولو بالدقيقة الواحده والأربعون من عمر اللقاء .

ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدفين دون رد على فرنسا بعد احتساب 7 دقائق وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني ، ضغط قوي من المنتخب الفرنسي من أجل تسحيل هدف تقليص الفارق وبالفعل تمكن كيليان امبابي من إحراز الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء .

لم يهدأ الفتي الذهبي لفرنسا وقام بتسجيل الهدف الثاني بعدها بدقيقه واحده بتمريره رائعة ليهيأ اللاعب الوضعيه الممتازه التي اتيحت له تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الثانية والثمانون من عمر المباراة .

شهد الشوط الأول الاضافي هدف لكل منتخب الأول عن طريق ليونيل ميسي بالدقيقة 108 والثاني عن طريق كيليان امبابي بالدقيقة 118 عن طريق ركلة جزاء لتذهب المباراة الى ركلات الترجيح التي أعلنت تتويج الارجنتين ببطولة كأس العالم للعام الثاني على التوالي .