الإثنين 29 أبريل 2024 04:44 مـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بالصور .. الرئيس السيسي يستقبل رئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية وكيلة الشيوخ : الجمهورية الجديدة تضع التعليم في صدارة أولوياتها وزير الكهرباء يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة شنايدر اليكتريك محافظ المنوفية يتفقد مشروع محطة معالجة الصرف الصحى بكوم الضبع محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي مُفتي الجمهورية يتوجَّه إلى أذربيجان للمشاركة في اجتماع قادة الديانات نقابة المهن السينمائية تنعي المخرج عصام الشماع محافظ الجيزة يسلم منح مالية لــ ٣٥ فتاه من اليتيمات المقبلات على الزواج وزير التجارة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى بتحقيق ٨ ميداليات في بطولة مراكش الدولية وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع شركة مصر شبين الكوم للغزل والنسيج بمحافظة المنوفية ”هواوي كلاود” تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي

عاجل : السيسي: علاقاتنا مع أمريكا استراتيجية ونحرص على التواصل مع مختلف دوائر صنع القرار بواشنطن

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي الحرص على التواصل مع مختلف دوائر صنع القرار بالولايات المتحدة في إطار التنسيق والتشاور بين البلدين الصديقين إزاء مختلف القضايا.. وقال: إن العلاقات المصرية الأمريكية استراتيجية ومتينة.

وأعرب الرئيس السيسي- خلال إفطار عمل مع عدد من القيادات الجمهورية بمجلس النواب الأمريكي بمقر إقامته بواشنطن، اليوم/الأربعاء/ - عن تقدير مصر للدور الذي يقوم به مجلس النواب الأمريكي في تعزيز الشراكة بين البلدين، والتطلع لمواصلة الارتقاء بهذه الشراكة وتعزيزها في مختلف مجالات التعاون الثنائي في إطار من الاحترام المتبادل والمصلحة المشتركة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن القيادات الجمهورية بمجلس النواب الأمريكي أعربت عن تشرفهم بلقاء الرئيس السيسي، مؤكدين أن مصر تمثل حليفا رئيسيا للولايات المتحدة فى منطقة الشرق الأوسط.. معربين عن التقدير لدور مصر المحوري كركيزة للأمن والاستقرار في الشرق الأوسط وحوض البحر المتوسط والقارة الإفريقية، إلى جانب جهود مصر الناجحة في التصدي لخطر الإرهاب والفكر المتطرف وإرساء مفاهيم التسامح الديني، ومساعيها المتزنة الرشيدة بقيادة السيد الرئيس للتوصل إلى حلول لمختلف الأزمات التي تمر بها المنطقة.

موضوعات متعلقة