الجمعة 3 مايو 2024 02:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التنمية المحلية : بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى

الأرجنتين تكتسح كرواتيا بثلاثيه دون رد ..و تتأهل لنهائي كأس العالم

صورة من المباراة
صورة من المباراة

إقتنص المنتخب الأرجنتيني بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم قطر 2022 وذلك بعد الفوز على نظيره الكرواتي بثلاثية دون رد حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب لوسيل .

بدأت المباراة بضغط قوي من المنتخب الارجنتيني من اجل إحراز هدف التقدم ولكن فشلوا في ذلك لوجود دفاعات المنتخب الكرواتي امام جميع الفرص التي اتيحت عليهم في هذا الشوط .

على المقابل المنتخب الكرواتي باغت دفاعات راقصي التانجو في أكثر من مره ولكن ليس بنفس خطورة المنتخب الارجنتيني نظرآ لثبات الدفاعات أمام الفرص الخطيره التي جاءت في أكثر من مشهد بجانب تألق ايمليانو مارتينيز .

تمكن المنتخب الأرجنتيني من الحصول على ركلة جزاء إستطاع نجمهم الأول ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الأول لهم في المباراة بالدقيقة الرابعة والثلاثون من عمر اللقاء ليعلن تقدم منتخبه .

ليعزز نجم مانشستر سيتي جوليان ألفاريز النتيجة لمنتخبه ويضيف الهدف الثاني بعد مراوغه أكثر من رائعة وتسديده اسكنت شباك المنتخب الكرواتي بالدقيقة التاسعة والثلاثون من عمر المباراة .

ليعلن حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الأرجنتين بهدفين دون رد أمام منتهب كرواتيا بعد إحتساب أربع دقائق وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من المنتخب الكرواتي من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن فشلوا في ذلك لثبات دفاعات الأرجنتين أمام الفرص التي اتيحت عليهم في هذه الفتره .

ليقضي جوليان ألفاريز على أمال المنتخب الكرواتي ويضيف الهدف الثالث بعد اسيست أكثر من رائع من اللاعب ليونيل ميسي بالدقيقة التاسعة والستون من عمر اللقاء .