أنباء اليوم
السبت 11 مايو 2024 10:13 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أمين رابطة العالم الإسلامي يؤكد ضرورة تبصير العلماء للشباب الإسلامي وتعزيز وعيهم الأهلي يحقق فوزاً قاتلاً أمام بلدية المحلة بالدوري رئيس هيئة سلامه الغذاء يشارك في افتتاح فعاليات البعثة التجارية بالأردن ريال مدريد يهزم غرناطه برباعيه نظيفه في الدوري الإسباني ”الصحفيين” ترفض قرار ”الأوقاف” بمنع تصوير الجنازات مترو الأنفاق ينفى ما يتردد حول حدوث حريق بقطار داخل محطة مارى جرجس بالخط الأول ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة بلدية المحلة بالدوري إدارة التعليم والتدريب المهنى للقوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الملك سلمان الدولية ريال مدريد في ضيافة غرناطه بالدوري الإسباني وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة ويُكرم أعضاء حملة ”بشبابها مانشستر سيتي يفوز علي فولهام برباعية ويقترب من حسم البريميرليج.

”خطابي” : الإعلام العربي أمام حتمية كسب رهان الإرتقاء بالقدرات التقنية

أحمد رشيد خطابي
أحمد رشيد خطابي

أكدت جامعة الدول العربية أن الإعلام العربي أمام حتمية كسب رهان الارتقاء بالقدرات التقنية، والرفع من منسوب التنافسية بكل مكوناته.
جاء ذلك في كلمة للسفير أحمد رشيد خطابي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة، في الجلسة الافتتاحية للملتقى العلمي للغة والإعلام حول "وسائل الإعلام وتطبيقات الذكاء الاصطناعي"، اليوم /الأحد/ بالقرية الذكية.
وقال خطابي: "نسعى في نطاق آليات العمل المشترك على مستوى الجامعة العربية إدماج البعد الرقمي في استراتيجيات وخطط عملنا وفق منظور قائم على روح الانفتاح على التجارب الدولية، وتبادل الخبرات والتجارب فيما بين بلداننا العربية مع التركيز من حيث المحتوى على تقديم الدعم لقضايانا السياسية والتنموية، وتحسين صورتنا الجماعية، ومواجهة نزعات العنف والتطرف والإرهاب، وحماية مقومات التماسك الوطني.