google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 11:23 صـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
هاني أبو ريدة يتقدم بالتهنئة للمنتخب المصري عقب الفوز على نيوزيلندا وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي المستوي الوزاري إبراهيم حسن : منتخب مصر يعود إلى سبوكين بعد رفض الأمن الإقامة في سياتل وزير العمل يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع ”شغلني” للرقمنة والتدريب والتشغيل رئيس الوزراء يبحث مع ممثلي قطاعي السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشئون العربية والأفريقية التطورات الإقليمية الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر الوطني بتحقيق أول انتصار في تاريخ المشاركات بمنافسات كأس العالم ‏محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة نيوزيلندا عاجل :مصر تفوز أمام نيوزيلندا بثلاثية ..وتحقق إنتصار تاريخي بكأس العالم محافظ القليوبية يوجه بتوفير كافة الإمكانيات للسيطرة على حريق مصنع للبويات والزيوت ومخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة ”نيويورك تايمز”: ارتفاع أسعار النفط بسبب استمرار غموض وضع مضيق هرمز منتخب الرأس الأخضر يفرض التعادل على أوروجواي في كأس العالم لكرة القدم 2026

تنمية نشء الأقصر تنفذ برنامج رواق الأزهر للطفل والأسرة داخل مركز شباب الحسينات


تحت رعاية ا الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر والدكتورة جيهان حنفي رئيس الادارة المركزية لتنمية النشء بالوزارة وبتوجيهات صلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر

إدارة تنمية النشء بمديرية الشباب والرياضة بالأقصر ، تنفذ برنامج رواق الأزهر للطفل والأسرة في لقاء حول النظافة من الايمان ، بالتعاون مع الأزهر الشريف بمركز شباب الحسينات التابع لإدارة شباب الطود ، بحضور عدد كبير من النشء بمركز الشباب ، وبحضور فضيلة الشيخ محمد علي محمد من علماء الأزهر الشريف .

الجدير بالذكر أن البرنامج يهدف إلى تصحيح المفاهيم الدينية، تبصير النشء نحو الطريق الصحيح، توجيه النشء التوجيه السليم، الرد على التساؤلات التى ترد فى أذهان النشء، ودار موضوع الندوة حول النظافة من الإيمان .
اكد صلاح رشوان ان برنامج الرواق الازهري يتضمن مجموعة من البرامج والفاعليات التي تناقش قضايا مجتمعية مهمة وذلك حرصا من وزارة الشباب والرياضة علي الاهتمام برفع الوعي لدي النشء والشباب رياضيا واجتماعيا ودينيا
وذلك تحت اشراف مروة محمد احمد مدير ادارة تنمية النشء وحجاج عبداللطيف مدير ادارة شباب الطود وأعضاء ادارة تنمية النشء بالمديرية

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0