الخميس 2 مايو 2024 11:25 مـ 23 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” وچات ” للتوعية بسرطان عنق الرحم محافظ الجيزة يزور الكنيسة الكاثوليكية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا من اتحاد الكرة لتصعيد أزمة مخالفة اللوائح للجهات الدولية دولة قطر تدين بأشد العبارات التهديدات الإسرائيلية باقتحام مدينة رفح الإعلامي نيشان مطلوب القبض عليه في دبي بسبب قضية ياسمين عز الأشعة تثبت إصابة عبد القادر بشد في العضلة الخلفية

الأرجنتين تفوز على بولندا بهدفين دون رد بكأس العالم

صورة من المباراة
صورة من المباراة

إقتنصت الأرجنتين فوزاً غالياً أمام المنتخب البولندي بنتيجة هدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات التابع لبطولة كأس العالم قطر 2022 .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي المنتخب الارجنتيني من أجل إحراز هدف التقدم بوقت مبكر من عمر المباراة ولكن دفاعات المنتخب البولندي منعت هذه الخطوره بجانب تألق حارس مرماهم تشيزني .

على المقابل كان هناك مباغتات على مرمى ايماليانو مارتينيز من قبل مهاجمي المنتخب البولندي ولكن ليست بالخطوره التي كانت من قبل المنتخب الارجنتيني التي تألق خلالها دفاعات الارجنتين .

جاءت فرصة للمنتخب الارجنتيني من أجل التقدم عن طريق ركلة جزاء بعد رجوع حكم المباراة لتقنية الفار وجاءت عن طريق ليونيل ميسي ولكن تصدى لها تشيزني بالدقيقة السابعة والثلاثون من عمر المباراة .

ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخب الارجنتين ومتتخب بولندا .

بدأ الشوط الثاني ، ببدايه أكثر من رائعة بتسجيل المنتخب الارجنتيني الهدف الأول بالدقيقة السادسة والأربعون من عمر اللقاء عن طريق اللاعب اليكسيس ماك اليستير بتسديده رائعة اسكنت شباك تشيزني .

لم يهدأ لاعبو المنتخب الارجنتيني وقاموا بمضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب جوليان ألفاريز مهاجم فريق مانشستر سيتي بتسديده أكثر من رائعة اسكنت شباك منتخب بولندا بالدقيقة السابعة والستون من عمر المباراة .

ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز المنتخب الارجنتيني بهدفين دون رد على المنتخب البولندي ليعلن تأهل راقصي التانجو لدور الستة عشر كأول مجموعة .