الأربعاء 1 فبراير 2023 09:41 مـ 11 رجب 1444 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل: شاهد الآن بث مباشر «بدون تقطيع» مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي في كأس العالم للأنديةلبنان : انهيار كبير في سعر الليرة وارتفاع أسعار الوقودالكشف عن طبيعة المواد المستخدمة في عملية التحنيطالاحتفاء بمئوية ميلاد محمد حسنين هيكل يتصدر فعاليات اليوم الثامن لمعرض الكتابوزير الدفاع يلتقى وزير الدفاع الوطنى والمحاربين القدماء لجمهورية الكونغو الديمقراطيةالصحة: الدفع بـ 12سيارة إسعاف لحريق بإحدى المستشفيات التابعة لأحد الجمعيات الأهلية بالمطريةعلوم كفر الشيخ تستقبل طلاب جامعة الطفلمحافظ أسيوط يفتتح معرض ”أهلًا رمضان” بمقر الغرفة التجاريةطلاب جامعة القناة يتوجهوا لزيارة معرض الكتاب الـ 54تعزيز التعاون وتبادل الخبرات فى إدارة حركة الطائرات ضرورة لتأمين سلامة الطيرانمبادرة ”حبراير” بجناح الأزهر بمعرض الكتاب تجذب الجمهور وتعزز مكانة الخط العربي عربيا وعالمياوزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي يستقبل سفيرة السويد لدى المملكة

تفاصيل أزمات الوسط الفني التي أحدثت ضجة خلال الفترة الماضية

تفاصيل أزمات الوسط الفني التي أحدثت ضجة خلال الفترة الماضية
تفاصيل أزمات الوسط الفني التي أحدثت ضجة خلال الفترة الماضية

في الأيام الماضية تصدر علي السوشيال ميديا عدد من الفنانين الترند بسبب أزماتهم الصحية ومشاكلهم والتي سيطرت على السوشيال ميديا وكانت ضجة كبيرة لوسائل الإعلام المختلفة ومن أبرز هؤلاء مرض أنغام و أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وقضية منة شلبي والملامح الصادمة لـ هيفاء وهبي

وفي التقرير التالي أنباء اليوم المصرية توضح لكم قصة هؤلاء الفنانين الذين أثاروا جدل السوشيال ميديا...

أولاً : أزمة الفنانة أنغام .

تعرضت الفنانة أنغام لأزمة صحية طارئة حسب ما جاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالها .
حيث قال البيان : " تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن ".

وجاء أيضا في البيان : " حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول "

وذكر البيان أيضاً : " نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل " .

وقال والد الفنانة أنغام " الموسيقار محمد علي سليمان " تطورات الحالة الصحية لابنته، بعد احتجازها مؤخرا بسبب وعكة مرت بها .

وذكر أيضاً الموسيقار محمد علي سليمان والد أنغام أنه كان في زيارته لابنته في المستشفى مؤكدا أن حالتها الصحية تحسنت وتتحدث بشكل طبيعي، وينتظر خروجها من المستشفى قريبا .

وننتقل إلي أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب التي أحدثت ضجة كبيرة في الفترة الماضية على وسائل الإعلام والسوشيال ميديا ..

ثانيا : أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدرت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الترند والسوشيال ميديا على مدار عدة شهور بداية من أزمتهما وقرار الانفصال مرورا الى دخولها المستشفى من أجل العلاج بعد تعرضها الى أزمة صحية شديدة حتى قرار العودة الى حسام حبيب وعقد قرانها مجددا .

وأعلن المستشار ياسر قنطوش محامي النجمة شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي أن الفنانة قررت التنازل عن قضيتها ضد شقيقها محمد عبدالوهاب ، مشيرا إلى أنها ترغب في فتح صفحة جديدة مع الجميع حسبما أبلغت قنطوش .

وأضاف قنطوش أيضاً في بيانه سوف نتوجه للتنازل عن الدعوي القضائية التي قام برفعها ضد شقيقها والتي اتهمته فيها بالسب والقذف، وذلك رغبة منها في فتح صفحة جديدة مع الجميع وأشار إلى أنه كمحامي يظل دائما يعمل في صالح موكلته، وهو ما فعله على مدار هذه الازمة، منذ بدايتها موضحا أنه يتوجه بالشكر للنجمة شيرين عبدالوهاب بعد رسائل الشكر العديدة التي وجهتها له عبر مكالماتها مع الاعلامي عمرو أديب، مؤكدا أنه يقدِّر تماما قيمة وقامة هذه النجمة الكبيرة ويتمنى لها مزيد من الاستقرار والنجاح.

وقد أكدت النجمة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب أنها عادت للفنان حسام حبيب وتم عقد القِران، وأنها تعد جمهورها بأنها في أمان وأنها لن تتحدث مرة أخرى فيما يخص أمور بيتها .

وننتقل إلي أزمة منة شلبي التي أحدثت ضجة كبيرة أمس وتصدرت الترند على وسائل الإعلام والسوشيال ميديا ..

ثالثاً : أزمة الفنانة منة شلبي .

الفنانة منة شلبي أحدث المنضمين الى عالم التريند حيث تصدرته بعد إعلان القبض عليها في مطار القاهرة، وقد أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.
حيث كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر يوم الجمعة بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وورد للنيابة العامة محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي
وباشرت النيابة العامة التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وعلى ذلك، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.
وجارٍ استكمال التحقيقات.

وعلى أثر تلك القضية أصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانا صحفيا للرد على أزمة الفنانة منة شلبى
وقالت في بيانها : “ تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام .. بل ووصل الأمر الي حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي علي بياناتها الشخصية ”.

وأضافت نقابة المهن التمثيلية في بيانها حول أزمة منة شلبي : “ ان كل ما تطلبه النقابة احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في اعراضهم وترجو النقابة من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات ”.

واختتمت النقابة في بيانها عن منة شلبي: “وتهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الانسانية التي تسمو فوق اي اعتبار .. وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري .. وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات ”.

وأخيراً ننتقل إلى أزمة الفنانة هيفاء وهبي التي أحدثت ضجة كبيرة وتصدرت الترند على وسائل الإعلام والسوشيال ميديا..

رابعاً : أزمة الفنانة هيفاء وهبى

بينما تعرضت الفنانة هيفاء وهبى الى أزمة بسبب صورة تظهر فيها بملامح صادمة وهو الامر الذى عرضها الى التنمر عبر حسابها على انستجرام وردت الفنانة هيفاء وهبي على الانتقادات التى تعرضت لها بعد ظهورها الأخير في المؤتمر الصحفي على هامش حفلها الأخير في موسم الرياض .

وقالت هيفاء وهبى من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج القاهرة اليوم : " كان مخطط فاشل للتأثير على حفلتى بموسم الرياض و ضحكت لما شفت الصور ".

وتسببت صور متداولة للفنانة هيفاء وهبي، تظهر فيها رتوش جعلتها تبدو بملامح مشوهة، في تزايد الأقاويل حول تشوه وجهها بسبب عمليات التجميل وظهرت هيفاء وهبي، في مقطع فيديو تم تصويره عن قرب، خلال كواليس نفس الحفل بملامحها العادية بدون أي تشوهات في وجهها.

وظهرت هيفاء وهبي في صور متداولة لها، بملامح صادمة، جعلت البعض يتساءل عن حقيقة تشوه ملامحها بسبب عمليات التجميل ولكن في حقيقة الأمر، صور هيفاء وهبي الصادمة كانت بجودة ضعيفة وإضاءة خافتة أثرت على وضع الصور، بينما ظهرت في صور أخرى ذات جودة عالية بملامحها العادية.