الأحد 4 ديسمبر 2022 11:20 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

لمياء حبيب روضت الصعاب لتحالف النجاح

لمياء حبيب
لمياء حبيب

يعد النجاح هو أكثر الأحلام التي تراود مخيلة الإنسان ، وهو الشيء الذي يسعى إليه الجميع دائماً ، فمن دونه تصبح الحياة بلا معنى ولا قيمة ، ولذلك أصبح النجاح حاجة ضرورية ومطلباً لا يمكن الاستغناء عنه مطلقاً ، فعلى الرغم من الصعاب التى تواجهها المرأة فى جميع المجتمعات تجدها تتجاوزها و تحقق الكثير من النجاحات .

فبلا شك فطموح الانسان هو أول مراحل التشجيع ، لذلك نتحدث عن " لمياء حبيب " فهى نموذجاً للمرأة المصرية التى صنعت لنفسة أسماً فى مجال الميديا فى ظل الصعوبات التى واجهتها لأثبات الذات .

حيث بدأت " لمياء حبيب " بمتابعتها لرياضة سباقات الخيول فهى رياضة الطبقة الأرستقراطية ، لتنضم بعد ذلك لأحدى مجلات دبي عام ٢٠٠٠ ، فمن الوهلة الأولي أستطاعت برؤيتها فى ظل المصاعب التي تواجه الكثير منا فى بدايته أيجاد التوزان بين الحياة الشخصية و المهنية .

جدير بالذكر حيث عملت " لمياء " بالعديد من المجلات الفنية و حققت نجاحاً و أنتشاراً واسعاً بدولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث كرمت من " الشيخ محمد بن راشد " على دورها فى التغطية الإعلامية لأهم المسابقات الرياضية التي تقام على أراضي دولة الإمارات العربية الشقيق ، فهنيئاً للطيور المهاجرة التى أستطاعت أن ترفع رأيه مصر عالياً لتكون نموذجاً مشرف يحتذى به .