الأربعاء 21 فبراير 2024 11:50 مـ 11 شعبان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
شكري يستعرض مع نظيرته الجنوب إفريقية جهود مصر لوقف العدوان على غزة 19 شهيدا في قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وحي الزيتون غدا.. الكويت تقدم مرافعتها أمام محكمة العدل الدولية بشأن ممارسات الاحتلال شكري يشيد بالنتائج الإيجابية التي تمخضت عنها زيارة الرئيس التركي إلى مصر وزيرة الثقافة تصدر قرارًا بندب الدكتورة لمياء زايد رئيسًا لدار الأوبرا اتفاق سياسي في العراق على مبادئ تشكيل ”الحكومة المحلية” في كركوك الأهلي يُقيم تمثالًا للعامري فاروق بمقر الجزيرة.. ويطلق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي اتحاد كرة يعتمد الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين محافظ الدقهلية يكلف نائب المحافظ والسكرتير العام بافتتاح معارض ” اهلا رمضان ” للسلع والمواد الغذائيه بأسعار مخفضه بعدد من مراكز ومدن... تشكيلة برشلونة لموقعة نابولي في دوري الأبطال ”خاص” ديريك فوردجور: شعور رائع باللعب أمام الأهلي عملاق إفريقيا.. وسنتأهل للدور القادم هواوي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» حلول الطاقة الرقمية

بالإعلام والهتافات..طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج تبعث رسالة حب للرئيس السيسي


شارك الدكتور مصطفي عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، والدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ورئيس طلاب من أجل مصر، والدكتور عمرو مصطفي منسق أسرة طلاب من أجل مصر المركزية في مسيرة نظمها طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج، دعماً للدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، شارك بها الدكتور عبدالناصر ياسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمحاسب أشرف القاضي امين عام الجامعة، ونخبة من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب ومقررين طلاب من أجل مصر من مختلف كليات الجامعة حاملين الأعلام المصرية.

وقال الدكتور مصطفي عبدالخالق انه تم تنظيم تلك المسيرة علي أرض جامعة سوهاج الجديدة، حيث وجه الطلاب وجميع المشاركين بها رسالة شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لجهودة في حماية مصر وشعبها وبناء الجمهورية الجديدة، من أجل بناء مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة.

وقال الدكتور حسان النعماني ان الطلاب رفعوا خلال المسيرة الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورددوا هتافات مؤيدة للدولة المصرية وداعمة لمجهودات والمشاريع العملاقة التي تم إنجازها خلال الفترة الأخيرة، حيث جاءت تلك المسيرة علي هامش فعاليات الندوة التي ينظمها طلاب من اجل مصر عن "انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي علي مدار ٨ اعوام"