السبت 20 أبريل 2024 12:34 مـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

النجم الهندي رانفير سينج: رسالتي في الحياة إشاعة البهجة والسعادة بين الناس

النجم الهندي رانفير سينج
النجم الهندي رانفير سينج

اعتبر الممثل الهندي، رانفير سينج أن رسالته في الحياة هي إشاعة البهجة والسعادة والمتعة بين الناس من خلال الأعمال الفنية التي يشارك فيها باعتباره فنانا وممثلا، موضحا أن هدف الرسالة الفنية في النهاية هي إشاعة الفرح والسعادة وتخفيف المعاناة والأعباء عن الناس.

وقال سينج - في حوار أجراه اليوم /السبت/ مع الجمهور على هامش فعاليات مهرجان مراكش الدولي للفيلم الذي انطلقت دورته التاسعة عشرة الليلة الماضية في المغرب- إنه يؤمن أن لكل إنسان على هذه الأرض جانبا مظلما في حياته ومعركة يخوضها في مواجهة الأعباء والمعاناة التي تعترضه وأن كل إنسان يسعى في مقابل ذلك إلى البحث عن مصدر آخر للسعادة والمتعة لتخفيف هذه الأعباء.

وأضاف أن حجم الاستقبال الذي يجده في عيون جمهوره يحفزه لبذل مزيد من الجهد بهدف تقديم المتعة لهذا الجمهور، كما يشكل بالنسبة له حافزا قويا للمضي قدما في مسيرته الفنية.

وأوضح أن ما يقوم به يستهدف بث طاقة إيجابية للمشاهدين، مشيرا إلى أن الأفلام التي يشارك فيها تحمل بمشاهد الفرح عبر الأغاني والإيقاعات الموسيقية والرقصات الجماعية التي تحتفي بألوان الحياة.

كان مهرجان مراكش الدولي للفيلم كرم الممثل الهندي رانفير سينج ضمن فعاليات دورته التاسعة عشرة التي انطلقت الليلة الماضية.

ورانفير سينج يعد واحدا من أكثر الممثلين الموهوبين في بوليوود وأحد النجوم الذين تمتد شعبيتهم خارج حدود بلاده، حيث يعتبر رانفير سينج من الشخصيات الأكثر شعبية في السينما الهندية حاليا.

وهو بطل من أبطال الأفلام الاستعراضية الهندية، حيث أظهر مهاراته في أشكال سينمائية مختلفة ولعب أدوارا متنوعة، من ذلك دور بيتو في فيلم "باند باجا بارات" ودور اللص في فيلم "لوليتا"، و دور المجرم الشرس في فيلم " كونداي ".