أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 11:12 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
صابر الرباعي يطرح أحدث أغانيه باللهجة المصرية ”الباشا ” إدارة مهرجان إيزيس لمسرح المرأة تعلن عن تفاصيل دورته الثانية أسماء جلال تنضم لماجد الكيدوانى فى فيلم ”فيها إية يعنى” بعد لقطة الطفلة ووالدها.. مطالب بتعديل مواعيد مباريات الساعة 4 بعد لقطة الطفلة ووالدها.. مطالب بتعديل مواعيد مباريات الساعة 4 بعد غياب طويل..نيللي توضح موقفها من إعتزال الفن الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة أحمد أبو الفتح شرف مهاجم المصري ضمن قائمة منتخب مصر للشباب بهدف إظهار صورة مصر مع التعامل مع اللاجئين .. طلاب إعلام جامعة السويس يطلقون حملة ” الدار أمان ” تحت رعاية وزارة... تشكيلة باير ليفركوزن لمواجهة روما في نصف نهائي اليوروباليج تأجيل محاكمة حسين الشحات في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى 30 مايو للنطق بالحكم الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من سكرتير عام الأمم المتحدة

مجدي عبد الغني: فيتوريا يستقر على ضم 6 لاعبين من الأهلي لمواجهة بلجيكا

 فيتوريا يستقر على ضم 6 لاعبين من الأهلي
فيتوريا يستقر على ضم 6 لاعبين من الأهلي

قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن روي فيتوريا استقر على الأسماء التى ستتواجد فى المنتخب الوطني خلال معسكر شهر نوفمبر ومواجهة بلجيكا.

وقال عبد الغني فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة الشمس:" استقر روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني على ضم 6 لاعبين فى المعسكر القادم من النادي الأهلي من بينهما ثلاثي لم ينضم المعسكر الماضي والذي واجه خلاله المنتخب كل من النيجر وليبيريا.

واضاف:" استقر روي فيتوريا على ضم الثلاثي محمود متولي وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق فى المعسكر القادم، لأول مرة تحت قيادته.

اللاعبين المنضمين من الأهلي هم: محمد الشناوي ، أكرم توفيق ، كريم فؤاد ، محمود متولي ، حمدي فتحي ، طاهر محمد طاهر .