الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:18 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
إنخفاض أسعار الدواجن 5 جنيهات وجميع أنواع بيض المائدة 10 جنيهات محافظ سوهاج يهنئ وزير الدفاع بمناسبة الاحتفال بالذكري الثانية والأربعين لعيد تحرير سيناء وزير الإنتاج الحربي في زيارة مفاجئة لشركة ”أبو زعبل للصناعات المتخصصة” نائب وزير الإسكان يفتتح النسخة الثالثة للمؤتمر الدولي لاستشاري المياه وزير الأوقاف : نرفض أي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني وتصفية قضيته وزير النقل والسفير الفرنسي يستقلان القطار الكهربائي الخفيف LRT وزيرا التعليم العالي والصحة يشهدان حفل تكريم الفائزين بالنسخة الثانية من جوائز ”السعودي الألماني الصحية” رئيس الوزراء : الأحد والإثنين المقبلين إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم وزير الإسكان : ارتفاع ملحوظ فى طلب الفرص الاستثمارية بالدولار تحويلاً من الخارج بمدن الصعيد وزير الري يتابع موقف التعاون الثنائى بين مصر و دولة جنوب السودان رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسى والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء إنتر ميلان يفوز بالدوري الإيطالي للمرة العشرين بعد تغلبه علي إسي ميلان بثنائية

الفنانة نورهان شعيب تؤدى مناسك العمرة

نورهان شعيب
نورهان شعيب

ظهرت نورهان في الصور أمام الحرم بإسدال أبيض اللون، وأظهرت اللقطات المختلفة سعادتها بالتواجد في الأماكن المقدسة.
وكانت نورهان قد حلت مؤخرا ضيفة على برنامج "البخت" عبر قناة الشمس، حيث كشفت عن موقفها من تقديم المشاهد الجريئة في الأعمال الفنية.

وقالت نورهان إنها لا تعارض فكرة وجود مشاهد جريئة داخل العمل وتوظيفها دراميا بشكل صحيح، بشرط عدم تقديم تلك المشاهد بنفسها.

وأكدت نورهان أنها لن تشعر بالراحة إذا قدمت هذه المشاهد، وأنها غير معتادة عليها ولا تضمن توظيفها بشكل صحيح في العمل، ولكنها لا تمانع في وجودها في العمل طالما كانت تخدم الإطار الفني.

وخلال اللقاء، قالت نورهان إن تجسيد الفنان خالد الصاوي لدور "حاتم رشيد" المثلي الجنس في فيلم "عمارة يعقوبيان" يحسب في ميزان حسناته.

وأوضحت نورهان أن تقديم تلك الشخصية في الفترة الزمنية التي عرض بها الفيلم كان أمرا غريبا ومستهجنا وتطلب شخصا جريئا للقيام به.

وأضافت نورهان أن المثلية أصبحت وباء في الوقت الحالي، وأن كل منزل يناقش هذا الأمر إلى جانب أن الأطفال والمراهقين والشباب يتعرضون لهجمة شرسة من تلك الفكرة وتعميمها والتعامل معها، لذا فإن تقديم خالد الصاوي لهذا الدور يحسب في ميزان حسناته.

وتابعت نورهان: "لما شخص يؤديه بجدارة، فهو استطاع إنه يوصل الهدف الرئيسي للدراما، وتعريف أرسطو لها بتقديمها للناس على أنها حاجة تثير التعاطف مع الشخصيات الجيدة، وتثير الخوف من المصير السيئ للشخصيات السيئة، وموت حاتم رشيد بالشكل دا حقق العدالة الشعرية بأن دا مصير من يغضب الله".

يذكر أن نورهان شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "يوتيرن
من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.