الجمعة 3 مايو 2024 11:44 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023

رئيس جامعة الأزهر يكرم أبطال حرب أكتوبر المجيدة خلال احتفالية كلية التربية الرياضية للبنين

صورة توضيحية
صورة توضيحية


شهد فضيلة الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الاحتفالية التي نظمتها كلية التربية الرياضية للبنين جامعة الأزهر بالقاهرة، بمناسبة حلول الذكرى ال 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة "أسرة طلاب من أجل مصر" بالكلية.
وبدات الاحتفالية التي نظمت في قاعة الاحتفالات الكبرى بكلية التربية بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية الحبيبة، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، تلا ذلك عرض بعض الأنشطة الطلابية.
وقد شارك في الاحتفالية شخصيات وطنية من ابطال حرب أكتوبر المجيدة ضم كل من اللواء الطيار أحمد المنصوري "الملقب بالطيار المجنون" والذي كبد العدو الاسرائيلي خسائر عديدة وحطم غطرسته التي لا تقهر خلال طلعاته الجويه الموثقة والتي تدرس الان في الكليات العسكرية، واللواء أركان حرب معتز الشرقاوى صاحب المهمة المستحيلة، واللواء أركان حرب مجدى شحاته، واللواء جلال جمعة قائد تدريب سلاح الصاعقة المصرية.
وخلال الاحتفالية استعرض أبطال مصر وابطال أكتوبر المجيدة خير أجناد الأرض، كواليس حرب أكتوبر المجيدة، والمعارض العسكرية التي خاضوها دفاعا عن الأرض والعرض، وسط إشادة كبيرة من طلاب جامعة الأزهر.
وأشاد فضيلة الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة بهذه البطولات التي سطرها التاريخ بحروف من نور لهذه النماذج المتميزة من ابطال القوات المسلحة المصرية الباسلة.
وثمن الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، هذه الجهود التي ستظل محفورة في اذهاننا، نرويهاللاجيال القادمة جيلا بعد جيل.
وفي ختام الاحتفالية قام فضيلة الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة، بتكريم أبطال حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدا على أن ماقاموا به من بطولات سوف تكون دافعة للأجيال القادمة للعمل والجد والاجتهاد من أجل رفعة ونهضة الوطن في الجمهورية الجديدة.
جاء ذلك بحضور الدكتور سعد عبد الجليل عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور خالد عرفان عميد كليه التربية، والدكتور أشرف فتحي عميد كلية التربية الرياضية السابق، والدكتور عصام ابو النجا عميد كلية التربية الرياضية للبنات السابق، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر، وطلاب من أجل مصر.