السبت 4 مايو 2024 04:29 مـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مصطلح قبطي وزير الرياضة يتابع استعدادات الوزارة لانشاء مركز تدريب المنتخبات القومية بسانت كاترين وزير الشباب والرياضة يفتتح معرض للحرف اليدوية بالمدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ محافظ القليوبية يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة بالقاهرة رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد القباج”: 136 ألف موظف بالجهاز الإداري للدولة خضعوا للكشف عن تعاطى المخدرات خلال 9 أشهر ملف العمل في ”الجمهورية الجديدة ”.. -الحلقة الثانية ..جهود مواجهة البطالة وتشغيل ذوي الهمم رئيس الوزراء يزور ”واحة تجلي” و يتفقد القرية التراثية ومضمار الهجن عاجل .. مصدر رفيع المستوى : الوفد الأمنى المصرى يصل لصيغة توافقية لكثير من نقاط الخلاف بشأن الهدنة بغزة محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفيات الرمد والحميات رئيس الوزراء يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمدينة شرم الشيخ الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار بالمواد المخدرة بمطروح

لايبزج يهزم ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين بدوري أبطال أوروبا

لايبزج يهزم ريال مدريد بثلاثة أهداف
لايبزج يهزم ريال مدريد بثلاثة أهداف


نجح فريق لايبزج الألماني في هزيمة ضيفه ريال مدريد بثلاثيه لهدفين في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا .

بدأت المُباراه بسيطرة أصحاب الأرض و الجمهور علي الكُره محاولين الوصول لمرمي تيبوا كورتوا حارس الريال في أكثر من تسديده ولكن لم يحالفهم الحظ في التسجيل .

في الدقيقه 13 إستطاع لايبزج أن يُسجل هدفه الأول برأسية بوشكو جافارديول مُعلناً الهدف الأول لفريقه ، لم يكتفي الفريق الألماني بهذه النتيجه و سرعان ما سجلوا الهدف الثاني عن طريق مُهاجمه نكونكو بتسديده صاروخيه سكنت شباك الحارس كورتوا .

قبل إنتهاء الشوط الأول بدقيقه إنتفض ريال مدريد بتسجيل ڤينيسوس چونيور هدفاً برأسيه رائعه دخلت شباك لايبزج .

دخل الريال الشوط الثاني مُهاجماً بكل أسلحته الهجوميه بقيادة چونيور و رودريجو و أسينسو ولكن لم يُسجلوا بسبب تألق حارس لايبزج و نجاحه في إبعاد الخطر عن مرماه ، ثم سجل لايبزج هدفاً ثالثاً يُعزز من إنتصاره عن طريق المهاجم الألماني ڤيرنر وكان ذلك في الدقيقه 81 .

قبل إنتهاء المُباراه و تحديداً في الوقت الضائع نجح البرازيلي رودريجو في الحصول علي ضربة جزاء سجلها نفس اللاعب مُسجلاً الهدف الثاني لريال مدريد ، لينتهي اللقاء بتقدم لايبزج بثلاثيه لهدفين علي حساب ريال مدريد في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا .