الإثنين 29 أبريل 2024 01:09 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الأهلي يفوز بهدف دون رد امام اسوان بالدوري المصري

الأهلي و اسوان
الأهلي و اسوان

إقتنص المارد الأحمر فوزآ أمام زهرة الجنوب اسوان بنتيجة هدف دون رد في لقاء هام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الاهلي وي بمدينة السلام .

بدأت المباراة بضغط مبكر من لاعبي اسوان تبنى هذه الهجمه لاعب الاهلي السابق الجابوني ماليك ايفونا ولكن كان لها محمد عبد المنعم مدافع الاهلي بالمرصاد ومنع هذه الخطوره .

على المقابل لم يهدأ لاعبو الاهلي من اجل التحرك لتسجيل هدف التقدم وبالفعل تمكنوا من اضافة الهدف عن طريق اللاعب علي معلول بالدقيقة السادسة عشر من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء .

ظلت محاولات الاهلي على مرمى اسوان كثيره تبناها اللاعب شادي حسين وحسين الشحات ولكن باتت جميع الفرص خارج مرمى اسوان ، على المقابل فريق اسوان ايضا وصل اكثر من مره لتهديد مرمى الشناوي ولكن دون جدوى من الاهداف .

ثم اعلن حكم المباراة نهاية الشوط الاول بتقدم الاهلي على اسوان بهدف دون رد وذلك بعد احتساب دقيقه واحده وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني باجراء مارسيل كولر تبديل على مستوى تشكيل الفريق بخروج اللاعب المالي اليو ديانج ونزول اللاعب عمرو السولية من اجل اراحة اللاعب لمباراة السوبر القادمة امام الزمالك .

شارك ايضا اللاعب الوافد حديثآ للمارد الأحمر البرازيلي برونو سافيو وخروج اللاعب احمد عبد القادر بعد تسجيله هدف ولكن تم الغاؤه لوجود تسلل على اللاعب منعت تقدم الاهلي بهدف ثاني في اللقاء .

خرج ايضا كلامن حسين الشحات وشادي حسين بالدقيقة الرابعة والسبعون ونزول كلامن كريم فؤاد واللاعب محمد شريف ، شارك ايضا في المباراة الجنوب افريقي بيرسي تاو بعد غياب كبير للاصابة وخروج اللاعب محمد مجدي أفشة .