أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 09:49 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل |مسؤول لرويترز: جميع الركاب لقوا حتفهم في حادث تحطم مروحية الرئيس الإيراني عاجل ..مسؤول إيراني لرويترز: مروحية ⁧‫الرئيس الإيراني‬⁩ ⁧‫إبراهيم رئيسي‬⁩ احترقت بالكامل في حادث التحطم عاجل | الهلال الأحمر الإيراني يعلن العثور على مروحية الرئيس مسيرة ”أكينجي” رصدت مصدر حرارة يعتقد أنه حطام مروحية الرئيس الإيراني نادى الزمالك يتوجه بالشكر للرئيس السيسى بعد تهنئته الفريق بلقب الكونفدرالية ”الديوان الملكي السعودى” يعلن أصابه خادم الحرمين الشريفين بالتهاب في الرئة وخضوعه لبرنامج علاجي بي تك وبنك تنمية المهارات يرسخان شراكتهما طويلة الأمد لمواصلة جهود إثراء وتطوير الكفاءات البشرية جراحة في وتر أكيلس لمعلول غدًا وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الأفريقية حفني فارما جروب تهنئ الدكتور هشام الغزالي بمناسبة انتخابه عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان الرئيس السيسي يهنئ نادي الزمالك بفوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية

جامعة عين شمس : ١٠٠ طالب وطالبة يشاركون في دعم المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة ”

صورة توضيحية
صورة توضيحية

نظم قطاع شؤون التعليم و الطلاب بالجامعة برئاسة أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب وبالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة برئاسة أ. آية عمر رئيس مجلس أمناء مؤسسة "حياة كريمة" ، زيارة ميدانية ل١٠٠ طالبة وطالبة من المتميزين بمختلف كليات الجامعة بالإضافة إلى أعضاء أسرة من أجل مصر المركزية، إلى مركز تكنولوجيا خدمة المواطنين بنوى - مركز شبين القناطر و مركز شباب عرب صبيح - مركز شبين القناطر - بمحافظة القليوبية .
جاءت هذه الزيارة في إطار توجيهات المجلس الأعلى للجامعات برئاسة أ.د. محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامعات، بتنظيم زيارات ميدانية لطلاب الجامعات لمشروعات "حياة كريمة "، لدعم هذه المبادرة الرئاسية الهامة والتي تستهدف إحداث نقلة نوعية في حياة المواطن المصري.
وصرح أ. د. عبد الفتاح سعود أن جامعة عين شمس تحرص على مشاركة طلابها في مثل هذه المبادرات الهامة لتعريفهم بما تشهده الدولة المصرية من تطوير وتنمية على كافة المستويات في إطار خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ ، وهو ما يشجعهم على أن يكونوا جزءا من تحديات و أهداف الوطن حتى يكونوا عنصرا فاعلا في خدمة المجتمع في المستقبل القريب.
يذكر أن هذه الزيارة جاءت تحت إشراف أ. ريهام العطيفي القائم بأعمال أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب و أ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.