أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 05:14 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

شبانة: رعاية اتصالات للأهلي مواصلة لنجاحه الإقتصادي

شبانة
شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تعاقد الأهلي مع شركة اتصالات لرعايته بمبلغ ضخم هو مواصلة لنجاح النادي الأحمر اقتصاديًا.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،تم الإعلان أن شركة اتصالات هي الراعي الجديد للأهلي، وبالمناسبة شركة اتصالات هي شركة إماراتية وليست مصرية، لأن البعض كان يتمنى أن يكون الراعي للأهلي هو الطيران القطري، هناك لبانة في فم البعض بأن الأهلي "مفلس" رغم تعاقده مع أكبر شركة ملابس في العالم، والشواهد التي تؤكد عكس ذلك.

وأضاف شبانة، الأهلي يواصل نجاحاته الاقتصادية بالتعاقد مع شركات رعاية بمقابل مالي ضخم، نتيجة عمله وكفائته، وهذه الرعاية ستضر دخل ضخم للنادي الأهلي، الأمر الثاني: أن حجم الرعاية يكون بناء على حجم الجماهيرية، وهذا الأمر يغضب البعض مني لكني أتحدث عن واقع.

وأكمل شبانة، الجماهيرية والشعبية من عند الله، وأريد أن أسأل من أين جاءت هذه الشعبية للكابتن محمود الخطيب؟ صحيح كان لاعب رائع لكن كان هناك العديد من اللاعبين الرائعين، لكن جماهيرته من عند الله، ومستمرة حتى الآن منذ اعتزاله.

وواصل شبانة، أكدت في وقتًا سابق أن الأهلي لن يعلن عن قيمة رعايته وأنا شخصيًا لا أمتلك المعلومة بالتفاصيل في الوقت الحالي، ولكني أعدكم بأنني سأحاول الوصول إلى الأرقام الحقيقية بتفاصيل التعاقد، يمكن حد يسمع ويفهم ما يقال، والشركة المتحدة هي التي جاءت بهذا العرض للأهلي، وهذا عقد راع واحد وستصل عروض آخرى للأهلي في الفترة المقبلة.

وأتم، الشركة المتحدة أو بريزنتشن يرغبان في الحصول على أعلى عقود رعاية للأندية وهذا ردي على بعض الإشاعات في هذا الأمر.

موضوعات متعلقة