الخميس 9 مايو 2024 07:01 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محافظ الدقهلية يشهد أولي مباريات فريق نادي المنصوره علي أرض المحافظة

صورة توضيحية
صورة توضيحية


شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء أولي مباريات فريق نادي المنصوره علي أرض الدقهليه وثاني مبارياته في الدوري مع فريق نادي سبورتنج السكندري من داخل ملعب استاد المنصوره الرياضي وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف .
جاء ذلك بحضور الأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة ، والعميد محمد البسيوني رئيس مجلس إدارة نادي المنصوره الرياضي ، والنائب أحمد الشرقاوي ، وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الجماهير .
وأكد " مختار " علي دعمه الكامل لفريق نادي المنصوره حتي يستعيد مكانته التاريخية والرياضية ويشارك في الدوري الممتاز " أ " ، وأنه مستمر علي العهد والوعد الذي قطعه للفريق بمشاركته كافة مبارياته المقامة علي أرض المحافظة .
وأشار " المحافظ " الي أن نادي المنصوره من الأندية العريقة وهو رمز للدقهلية ككل ولابد وان يعود إلي الساحه الرياضية وبقوة ليكون مصدر فخر للمحافظة وأبنائها.
كما أشار " مختار " إلي أن الإصرار والعزيمة هما سر النجاح والفوز وتكاتف الفريق وحرصه علي تشريف ناديه ومحافظته هما سر تمسكي بدعمه ومساندته ليعود وينافس مره أخري مع انديه الدرجة الأولي .
وقال " المحافظ " لن اترك مبارة من مبارايات أندية الدقهلية المشاركة في الدوري الممتاز " ب " المقامة علي أرض المحافظة الا وسأشارك فيها حتي يعود اسم الدقهلية علامة مضيئة في سماء المحافل الرياضية .