الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:38 مـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة التعاون الدولي تُشارك في قمة رؤساء دول أفريقيا بكينيا بلومبرغ : بلاك روك تحشد المستثمرين بأول قمة من نوعها في السعودية كنتاكي تغلق 100 فرع في ماليزيا وترجع القرار لتحديات اقتصادية رئيس إقتصادية قناة السويس: نسعى لإنشاء مجمعات صناعية تعتمد على الطاقة الخضراء أسعار الذهب بيع وشراء اليوم الثلاثاء بمستهل التعاملات الصباحية وزير الدولة للإنتاج الحربي يتفقد خطوط الإنتاج بشركة ”أبو زعبل للصناعات الهندسية” في زيارة مفاجئة في معيط : تطوير مدينة رأس الحكمة يؤكد قدرة الإقتصاد المصري على المزيد من التدفقات الإستثمارية تراجع جماعي لمؤشرات البورصة المصريةبمستهل تعاملات اليوم 30-4-2024 بالتعاون مع أكاديمية الفنون.. المركز الثقافي الكوري يفتتح دورة الكى بوب رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية الهندسة بالمطرية وزير الإسكان يوجه بالمشاركة في الفعاليات المعنية بتصنيع مكونات مشروعات مياه الشرب السكك الحديدية تناشد الركاب الاحتفاظ بالتذكرة حتى الخروج من محطة الوصول

الأهلي يفوز على الاسماعيلي بهدف نظيف ببطولة الدوري المصري

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أقتنص المارد الأحمر فوزآ مثيرآ على نظيره الاسماعيلي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يقام اللقاء على ملعب برج العرب بالاسكندرية .

بدأت المباراة بضغط قوي من الفريقين من أجل تسجيل هدف مبكر ولكن دفاعات المارد الأحمر أمام هجمات الاسماعيلي كانت بالمرصاد على المقابل هجمات الاهلي كانت جميعها امام دفاعات دراويش مصر دون خطوره .

تمكن لاعبي الاسماعيلي بقيادة باسم مرسي من الوصول المتكرر لمرمى محمد الشناوي ولكن كان لها بالمرصاد وازال هذه الخطوره .

على المقابل كاد محمد شريف ان يضيف الهدف الاول للنادي الاهلي ولكن مرت الكره بجانب القائم الايسر لحارس مرمى الاسماعيلي بجانب التسديدات التي تلاقاها الاسماعيلي من اللاعب برونو سافيو .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الاهلي والاسماعيلي بعد ان احتسب دقيقه واحده فقط وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني ، بضغط قوي من لاعبي النادي الاهلي تبنى الهجمه الاولى طاهر محمد طاهر بعرضيه رائعه على رأس اللاعب محمد شريف ولكن مرت بسلام على مرمى الاسماعيلي .

قام كارلوس جاريدو بإجراء اولى تبديلات اللقاء التاسعة والخمسون من عمر الشوط الثاني بخروج اللاعب باسم مرسي ونزول اللاعب محمد الشامي .

واخرج ايضآ مارسيل كولر اللاعب احمد عبد القادر ونزول كريم فؤاد بديلآ له بالدقيقة الحادية والستون من عمر المباراة .

شارك ايضآ في المباراة كلامن شادي حسين واللاعب محمد مجدي أفشه وخروج كلامن حمدي فتحي واللاعب محمد شريف بالدقيقه التاسعة والستون من عمر المباراة .

ليتمكن البديل شادي حسين من تسجيل اولى اهداف المارد الاحمر بالدوري المصري بمرمى الدراويش بعد تمريره اكثر من رائعة من اللاعب كريم فؤاد ليختمها شادي حسين بمرمى الاسماعيلي بالدقيقة الثالثة والسبعون .

غادر ملعب المباراة البرازيلي برونو سافيو من ارضية الملعب بالدقيقة الثانية والثمانون من عمر المباراة ليشارك متوسط ميدان النادي الاهلي اللاعب عمرو السولية .

شهد الشوط الثاني تعرض اللاعب طاهر محمد طاهر لاعب النادي الاهلي للبطاقه الحمراء بعد ان عركل لاعب الاسماعيلي دون تدخل على الكره مما اعطى حكم المباراة هذه البطاقة .

لينتهى اللقاء بفوز الاهلي بهدف دون رد على الاسماعيلي بعد ان احتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل من الضائع .

موضوعات متعلقة