الإثنين 29 أبريل 2024 01:27 مـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مدبولي يستقبل سفير مملكة البحرين بالقاهرة

صورة توضيحية
صورة توضيحية


استقبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمكتبه اليوم الثلاثاء، هشام محمد الجودر سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، بمناسبة انتهاء فترة عمله، سفيرًا للمملكة لدى جمهورية مصر العربية.
وخلال اللقاء، أثنى رئيس مجلس الوزراء المصري على عمق ومتانة العلاقات التاريخية بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين، معربًا عن تقديره للدور الملموس الذي يقوم به حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه ومواقفه المشرفة والداعمة لجمهورية مصر العربية على كافة الأصعدة.
كما ثمن رئيس مجلس الوزراء المصري، حرص الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر، على تعزيز وتنمية علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، مشيدًا بالإنجازات التنموية الرائدة والمتميزة التي تحققها حكومة مملكة البحرين، كنموذج للأداء رفيع المستوى، وفق أعلى المعايير العالمية.
وقدم الشكر والتقدير لمملكة البحرين قيادةً وحكومةً وشعبًا، على مواقفها المشرفة في دعم مصر، مشدداً على رفض بلاده القاطع لأية محاولات إقليمية معادية لزعزعة أمن واستقرار البحرين.
ووجه رئيس الوزراء المصري جزيل الشكر للسفير هشام محمد الجودر على جهوده المخلصة في دعم العلاقات الثنائية خلال فترة عمله، متمنيًا له التوفيق في مهمته الجديدة.
من جانبه أعرب السفير عن سعادته بفترة عمله التي قضاها سفيرًا لدى جمهورية مصر العربية ومندوبًا للمملكة بجامعة الدول العربية، مؤكدًا مدى عمق ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين، وما وصلت إليه العلاقات البحرينية - المصرية من شراكة متطورة ومثمرة، في إطار حرص قيادتي البلدين على متابعة تنفيذ اتفاقات ومذكرات التعاون التي تم التوصل إليها، بما يعود بالنفع والخير على شعبي البلدين.