الجمعة 3 مايو 2024 12:44 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة

عاجل: الفرنسي كريم بنزيمة يتوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

يقام الآن حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2022 والذي يقام على مسرح شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس.

وتوج الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ونجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم وذلك بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وغيرها مع فريقه.

وكان من أبرز المنافسين لبنزيمة لحصد الكرة الذهبية السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ والمصري محمد صلاح هداف ليفربول والنرويجي إرلينغ هالاند المتألق مع مانشستر سيتي هذا الموسم، والفرنسي كيليان مبابي والبولندي ليفاندوفسكي والبلجيكي كيفن دي بروين، .

وكانت اللجنة المنظمة لحفل البالون دور أعلنت عن الترتيب العام لأبرز نجوم الكرة العالمية وجاء الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في المركز الـ 20 من بين الـ30 مرشحاً للفوز بالكرة الذهبية، فيما جاء النجم الجزائري رياض محرز في المركز الثاني عشر.

وجاء هيونغ مين سون نجم توتنهام وهداف الدوري الإنكليزي بالمشاركة مع محمد صلاح في المركز الحادي عشر ودوشان فلاوفيتش مهاجم يوفنتوس في المركز الـ17.

ويعد بنزيمة خامس فرنسي يحقق هذا الإنجاز بعد كل من ريمون كوبا، وميشال بلاتيني وجان بيير بابان وزين الدين زيدان.