أنباء اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:33 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

رئيس جامعة أسيوط يتابع انتظام سير العمل بمستشفى الطلبة الجامعى

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أكد الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط على حرص إدارة الجامعة على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب الذين يقارب عددهم حوالى 100000 ألف طالب وطالبة من المصريين والوافدين الدارسين بمختلف كليات الجامعة.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لمستشفى الطلبة الجامعى ، والتى رافقه فيها الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وكان فى استقبالهم الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ، و الدكتور مصطفى فايز مدير المستشفى ، و الدكتورة بثينه الفاتح مدير عام الإدارة العامة للشئون الطبية .

وأوضح رئيس الجامعة أن جولته التفقدية للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفى و تفقد عدد من العيادات الطبية ، مشدداَ على ضرورة تقديم كافة سبل الدعم والرعاية الصحية والعلاجية لأبناء الجامعة وتذليل كافة العقبات وتسهيل الإجراءات اللازمة بما يساهم فى تقديم أفضل خدمة صحية وعلاجية لهم .

وأشار الدكتور أحمد عبد المولى أن مستشفى الطلبة شهدت طفرة فى مستوى الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية المطلوبة لأى حالة مرضية من الطلاب وذلك انطلاقا من مساعى إدارة الجامعة الهادفة إلى دعم ورعاية طلابها وذلك من خلال التعاون القائم والتنسيق بين قطاع شئون التعليم والطلاب ومجلس إدارة المستشفيات الجامعية والإدارة العامة للشئون الطبية .

موضوعات متعلقة